0 تعليق
903 المشاهدات

فضية وبرونزية لكرة الطاولة الكويتية للمعاقين



[B]فازت كرة الطاولة الكويتية للمعاقين بميداليتين فضية وبرونزية في منافسات بطولة النادي الوطني الأردني الدولية الرابعة التي تجرى في الأردن بمشاركة 100 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة عربية وأجنبية.

وقال مشرف وإداري فريق النادي الكويتي لرياضة المعاقين عادل العبسي، إن لاعب الكويت حامد وبدان فاز بميدالية فضية، في حين فاز حسن أبومجداد بميدالية برونزية في اللعب الفردي المقام ضمن منافسات البطولة، التي انطلقت يوم أمس الأول.

ووصف المنافسات بأنها قوية جدا، قائلا إن «الفريق الكويتي يهدي ميداليات الفوز إلى القيادة والشعب الكويتي ولأسرة النادي الكويتي»، مشيدا بجهود البعثة الدبلوماسية الكويتية لدى الأردن في تسهيل مهمة الوفد والاهتمام بشؤونه.

ويرأس وفد دولة الكويت في هذه المنافسات راشد الحجيلان، في حين يضم الوفد كلا من الاداري عادل العبسي، وكابتن الفريق احمد فاروق، واللاعبين عيسى الرشيدي، وحسن أبومجداد وعوض الحربي وحامد وبدان، والمرافقين عادل الرشيدي وسعد وبدان ومحمود الزيادي. ويشارك في البطولة التي تختتم اليوم إلى جانب الكويت مصر وقطر والعراق ولبنان وروسيا واستراليا وتايلند وفرنسا وإيطاليا وهولندا والتشيك والبرازيل وبلجيكا ورومانيا والأردن.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0