0 تعليق
585 المشاهدات

تلاميذ في المراحل الابتدائية من ذوي الاحتياجات الخاصة يشاركون فى دورة الالعاب الشاطئيه



[B]
أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن رعايتها لدورة الألعاب الشاطئية الرابعة لمنتخبات المناطق التعليمية للمرحلة الثانوية – بنين، والتي نظمت من قبل التوجيه الفني للتربية المدنية في وزارة التربية والتعليم العالي.
وانطلقت فعاليات اليوم الرياضي على شاطئ المسيلة بمناسبة الذكرى الـ 51 للاستقلال والذكرى الـ 21 للتحرير، حيث شارك أكثر من 224 طالباً من مختلف المناطق التعليمية. وتنافست المنتخبات في مباريات لكرة القدم والطائرة واليد الشاطئية وألعاب تقليدية أخرى، تقام عادة على الملاعب الرملية. كما شاركت في الألعاب مجموعات مختلفة من الكشافة وتلاميذ في المراحل الابتدائية من ذوي الاحتياجات الخاصة. وقد أشرف على المباريات والنتائج وتوزيع الجوائز نحو 22 حكماً محترفاً.
وتعليقاً على رعاية هذا الحدث الرياضي السنوي، قال مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول: «لا تألو الوطنية جهداً في تشجيع الرياضة في المجتمع الكويتي، خصوصاً بين الشباب، حرصاً منها على تطبيق مبدأ العقل السليم في الجسم السليم، وتواصل الشركة دعمها للأنشطة والفعاليات التي تجمع طلبة المدارس والجامعات وسط أجواء من المنافسة والمتعة».
وأضاف البالول: «للسنة الرابعة على التوالي، تنظم وزارة التربية دورة الألعاب الشاطئية المميزة، وقد شاركت الوطنية بعدد من الجوائز القيّمة وخطوط مجانية وزعت على الطلبة الفائزين، وتعد الوطنية للاتصالات بالاستمرار في دعمها لقطاعي التعليم والرياضة في الكويت، وتشجيعها لأنشطة الشباب الهادفة».
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0