0 تعليق
405 المشاهدات

5 مدارس جديدة تشارك في معرض المدارس الخاصة



[B]أعلن مدير التسويق في شركة أدفانتج لتنظيم المعارض والمؤتمرات أحمد رضا عن انضمام مجموعة جديدة من المدارس للمشاركة في المعرض السنوي الأول للمدارس الخاصة الذي تنظمه أدفانتج تحت رعاية د.موضي الحمود وزيرة التربية والتعليم العالي في الفترة من 16 الى 18 مايو المقبل.
وقال رضا ان الدفعة الجديدة من المدارس هي مدرسة التوحيد الاسلامية والمدرسة الأمريكية العربية وحضانة الارتقاء النموذجية وحضانة البستان للصم وضعاف السمع وشركة الريان القابضة التي تملك عدداً من المدارس العربية والانجليزية والهندية والباكستانية.مبيناً ان المعرض يشهد اقبالاً واهتماماً شديدين من قبل المؤسسات التعليمية والمدارس الخاصة، مما يشير الى أنه سيحظى بأهمية ووزن كبيرين وخصوصاً أنه سيفتتح تحت رعاية وزيرة التربية والتعليم العالي.مشيراً الى ان أدفانتج سوف تعلن قريباً عن دفعة جديدة ومتميزة من المشاركين في المعرض الأول للمدارس الخاصة.
وأضاف رضا ان معرض المدارس الخاصة يهدف الى تعريف جمهور أولياء الأمور بالمدارس المشاركة وميزاتها وأهم الخدمات التي تقدمها للطلاب، سواء كانت خدمات تعليمية أو اضافية وترفيهية، مما تتميز به مدرسة عن أخرى.كما يشكل المعرض فرصة نادرة وحقيقية للمدارس للتعريف بمستوى ونوعية الكادر التعليمي الموجود في المدرسة ومنهجية التعليم المتبعة من قبل ادارة المدرسة. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0