0 تعليق
592 المشاهدات

عين شمس فى المركز الأول فى دورة المعاقين الجامعية



[B]حصلت جامعة عين شمس، على المركز الأول على مستوى الجمهورية، فى دورة المعاقين والتى تقام على مستوى جميع الجامعات الحكومية داخل الجمهورية، والتى أقيمت فى مدينة الإسماعيلية فى الفترة مؤخرًا تحت عنوان "عالم واحد.. حلم واحد".

أقيمت الدورة تحت رعاية وإشراف المجلس القومى للرياضة، واشترك فيها سبعة عشر طالبا من ذوى الاحتياجات الخاصة بكل جامعة، تسابقوا فيما بينهم فى العديد من المجالات والألعاب الرياضية مثل "ألعاب قوى – جلة – رمح –رفع أثقال –تنس طاولة – جرى"، وحصد طلاب جامعة عين شمس أربع ميداليات ذهبية وميدالية أخرى فضية وميداليتين برونزيتين.

وأكد الدكتور ماجد الديب، رئيس جامعة عين شمس، أن إدراة الجامعة تولى اهتماما كبيرا بمطالب ورغبات وأنشطة الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أنهم جزء لا يتجزأ من أسرة الجامعة وأنه يجب ألا يشعروا بأنهم منفصلون عن زملائهم فى الجامعة أو عن الأنشطة الطلابية التى يمارسها أقرانهم.

ويشرف على أنشطة الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة عين شمس الدكتور طايع عبد اللطيف، المنسق العام للأنشطة الطلابية، والذى عبر عن سعادته بهذا الفوز، لافتا إلى أن هذه الدورة شهدت تنافسا شديدا بين طلاب الجامعات المختلفة.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0