0 تعليق
539 المشاهدات

الغريب والزيد ضمن المكرمين بالمهرجان الرياضى السنوى



[B]برعاية رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد اقيم بفندق الهوليدي إن – داون تاون – الحفل الختامي لمهرجان افضل اللاعبين واللاعبات بتكريم (23) لاعبا ولاعبة من جميع الاتحادات والهيئات الرياضية في تجمع رياضي رائع.
حضر الحفل نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للشباب والرياضة حمود فليطح والشيخ فهد احمد الفهد ورئيس اتحاد الطائرة الشيخ يوسف العبدالله وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاعلامية واعضاء اللجنة المنظمة واللجنة الاعلامية للمهرجان تقدمهم الزميل عدنان السيد، وبحضور مدير عام المهرجان حسين عاشور بالاضافة الى المتميزين من اللاعبين واللاعبات.

عاشور يهنئ الفائزين

وبدأت فقرات الحفل بالنشيد الوطني لدولة الكويت، ثم تلاوة لآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير عام المهرجان حسين عاشور كلمة هنأ من خلالها اللاعبين واللاعبات الفائزين بالتقرير وحصولهم على ثقة الشارع الرياضي مؤكدا ان المهرجان حظي بنجاح للموسم الثالث على التوالي بمشاركة واسعة من الرياضيين وبدعم من الشيخ احمد الفهد، معربا عن سعادته بهذا النجاح والتفاعل من الجميع مؤكدا استمرار المهرجان بعد ان حقق الهدف منه انسانيا ورياضيا، موجها شكره وتقديره للجميع.
وألقى نائب المدير العام للشؤون الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة حمود فليطح كلمة اشاد فيها بجهود القائمين على المهرجان واهدافه الواضحة مؤكدا في الوقت نفسه دعم ومساندة هيئة الشباب والرياضة لكل ما من شأنه دعم الرياضيين.

23 لاعباً ولاعبة الأفضل

وشهد المهرجان الختامي تكريم 23 لاعبا ولاعبة هم الافضل من مختلف الهيئات الرياضية وهم: وليد علي (كرة قدم)، وعبدالله الخميس (يد)، احمد البلوشي (سلة)، محمد القطان (طائرة)، فهد المرشاد (ألعاب قوى)، عبدالله الثويني (ألعاب مائية)، محمد الغريب (تنس ارضي)، ابراهيم الحسن (تنس طاولة)، عمار التميمي (اسكواش)، عيسى العلي (جودو)، خالد النويعم (كاراتيه)، جابر العطوان (تايكوندو)، فهد مال الله (مبارزة)، جواز الحرز (جمباز)، محمد الغريب (معاقين)، ابراهيم غلوم (رفع اثقال)، خالد الدبيان (بولينغ)، فهيد الديحاني (رماية)، عبدالعزيز الشيتل (هوكي)، جميلة المطوع (فروسية)، عبدالرحمن جابر (الملاكمة)، نهاية الزيد (المعاقين)، سارة بهبهاني (الرياضة النسائية).

فهد الأحمد: مهرجان رياضي ناجح

واعتبر الشيخ فهد احمد الفهد الذي مثل والده في هذا المهرجان الرياضي لاختيار افضل اللاعبين في الكويت فكرة جديرة بالاهتمام والثناء تصدت لها اللجنة المنظمة بقيادة حسين عاشور وبجهود اعضاء اللجنة من الصحافيين والفنيين، مشيرا الى ان هذا الحدث اصبح مطلبا مهما للمتميزين الذين تم اختيارهم من قبل عدد كبير من الجماهير التي تابعت هؤلاء النجوم بمختلف الالعاب الرياضية.
واضاف لا شك ان المهرجان اخذ شعبية لافتة وصدى جيدا ونجاحا متميزا اراه في وجوه الجميع اضافة الى التفاعل الاعلامي مع هذا المهرجان الناجح بدعم من الشيخ احمد الفهد الذي يحرص على استمراره سنويا. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0