0 تعليق
661 المشاهدات

الوطنية رعت الأمل للصم



[B]انطلاقا من دعمها الدائم للانشطة الاجتماعية المختلفة، وتشجيعا منها لجميع فئات المجتمع وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن رعايتها لبطولة الأمل للصم لكرة القدم في الفترة الأخيرة، والتي أقيمت في مدرسة الأمل للبنين التابعة لمدارس التربية الخاصة.

ونظمت البطولة برعاية وحضور مدير عام إدارة مدارس التربية الخاصة دخيل العنزي وعدد من قياديي وزارة التربية وممثل الوطنية للاتصالات مساعد مدير العلاقات العامة حمد المطر. وقد أقيم عدد من الانشطة على هامش البطولة شمل العديد من الأنشطة الرياضية بالاضافة الى تكريم الطالب المثالي والطلبة المتفوقين.

وحول رعاية الوطنية للبطولة أكد مدير إدارة العلاقات العامة في الشركة الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول أن مشاركة الوطنية للاتصالات إنما هي تأكيد على مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع والتي تهدف الى الاهتمام برعاية الأنشطة المتعلقة بفئة مميزة وقادرة على العطاء والاندماج في المجتمع.

وأضاف البالول قائلا «إن بطولة مدرسة الأمل للصم تعبر وبشكل مميز عن حق ذوي الاحتياجات الخاصة في التمتع بالحياة كجميع فئات المجتمع الطبيعيين. ولا تألو الوطنية جهدا في سبيل دعم جميع فئات المجتمع من دون استثناء، ضمن برنامجها الريادي للمسؤولية الاجتماعية. وتعد «الوطنية للاتصالات» بأنها ستكون قريبة دائما من مختلف فئات المجتمع وتدعم أنشطتهم الهادفة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3929 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0