0 تعليق
597 المشاهدات

لتأمين الأردنية ترعى مؤتمر ومعرض التوحد العالمى الاردنى الثانى 2011



[B]
قامت شركة التأمين الأردنية برعاية مؤتمر ومعرض التوحد العالمي الأردني الثاني 2011 الذي نظمته كل من الأكاديمية الأردنية للتوحد والمركز الطبي للتوحد تحت رعاية سمو الأمير رعد بن زيد، في فندق الميريديان/عمان يومي التاسع والعاشر من شهر نيسان.

ويهدف المؤتمر إلى إتاحة الفرصة للهيئات الطبية والأطباء المختصين بعلاج مرض التوحد محلياً وعالمياً للالتقاء وتبادل الخبرات، ومناقشة أحدث الحلول والعلاجات الطبية، بالإضافة إلى رفع الوعي العام في المجتمع بهذا المرض، وطرق علاجه، وسبل تكيّف الأشخاص المصابين به وعائلاتهم مع المجتمع.

وحول رعايتهم للمؤتمر، صرح عماد عبد الخالق، المدير العام لشركة التأمين الأردنية بقوله «نحن نولي اهتماماً كبيراً لرعاية مثل هذه الفعاليات الطبية التي تحدث فرقاً في حياة الأفراد وتساهم في إيجاد حلول لهم. كما أننا نفخر بدعم المبادرات الوطنية التي تجسد الجهود الجادة التي تبذلها مختلف مؤسسات المجتمع المدني للارتقاء بحياة المواطنين في شتى نواحي حياتهم.»

واشتمل المؤتمر على عدد من الأنشطة التفاعلية، والمحاضرات القيمة التي تناولت جوانب مرض التوحد، والتي ألقاها عدد من الاختصاصين المحليين والعالميين.

وتحرص التأمين الأردنية دائماً على دعم العديد من البرامج التوعوية والثقافية والإرشادية، إيماناً منها بأهمية دور القطاع الخاص في خدمة المجتمع.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0