0 تعليق
514 المشاهدات

الهاجري: أمام المعاقين استحقاقات خارجية



[COLOR=#000000][B]قال امين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان لاعبي النادي الذين تأهلوا الى اولمبياد لندن سيتم اعدادهم بالشكل المطلوب من خلال معسكر تدريبي وتدريبات مكثفة بدأت منذ فترة في النادي وتحت اشراف الاجهزة الفنية في اكثر من لعبة.
واكد حرص مجلس الادارة على ظهور اللاعبين بأفضل صورة في هذا الاولمبياد مشيرا الى ان النادي لديه خطة واضحة لاعداد اللاعبين بدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة، وحرص ادارة النادي على المنافسة وليس المشاركة فحسب.
وكشف الهاجري ان النادي مقبل على بطولات خارجية عقب الاولمبياد واهمها البطولة الدولية للمباراة التي سيستضيفها النادي مطلع العام المقبل بمشاركة العديد من الدول لافتا إلى ان هذه البطولة سيكون لها ترتيب خاص حيث سيحضرها عدد كبير من المسؤولين عن اللعبة دوليا.
واعرب الهاجري من جهة ثانية عن تقديره لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بمجلس الادارة بموافقتهم على التقريرين الاداري والمالي اثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية مؤخرا، مشيرا الى ان هذه الثقة ستكون حافزا لمجلس الادارة للعمل بصورة مدروسة لمواصلة التفوق والانجازات في جميع الالعاب التي يشارك فيها النادي محليا وخارجيا.[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0