0 تعليق
448 المشاهدات

الداخلية: تحرير300 مخالفة منها الوقوف فى مواقف ذوى الاحتياجات الخاصه



[COLOR=#000000][B]ضمن جهود قطاع المرور في متابعة الحركة المرورية ورصد حركة المركبات على الطريق للحد من المخالفات المرورية وتطبيق القانون على الجميع لحماية مستخدمي الطريق.

قام قسم تنظيم السير في مرور حولي بحملة رادار مفاجئة في شارع عبد الكريم الخطابي لضبط قائدي المركبات مخالفي قانون المرور بعدم الالتزام بالسرعة المقررة من هواة السرعة فوق المعدل ، وتم تحرير 86 مخالفة ( السرعة فوق المعدل ) وكان أعلى معدل للقيادة 180 كم / الساعة ، كما تم حجز 9 مركبات.

كما تم ضبط مواطنان يقومون بعمل سباقات للمركبات على شارع الخليج العربي وتمت إحالتهم إلى نظارة المرور.

ومن جانب آخر رصدت إحدى دوريات الرصد الأمني ( الدورية الذكية ) إحدى المركبات المطلوبة على ذمة إحدى قضايا السرقة وتمت إحالتها إلى مخفر الصليبية لاتخاذ اللازم بشأنها.

وكان قسم تنظيم السير في الفروانية قام بحملة مفاجئة أيضا على سوق الجمعة والمنطقة المحيطة به أسفرت عن تحرير 300 مخالفة متنوعة من الوقوف في الممنوع ، وعرقلة السير ، وعدم حمل رخصة القيادة ، وانتهاء تأمين المركبة ‘ والوقوف في مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى أنواع أخرى من المخالفات، وإدارة الإعلام الأمني تؤكد دوما على قيامها بالدور التوعوي المناط بها عبر وسائل الإعلام المختلفة ، مشيرة بذلك الى ان القيادة الأمنية تتطلب الالتزام بقواعد وآداب المرور والتعاون مع رجال المرور كل في موقعه ، لأن السلامة على الطريق مطلب وهدف.

وأوضحت ان قطاع المرور ومن خلال عمله الدءوب يسعى دائما إلى إيجاد بيئة مرورية صالحة متكاملة حتى يكون الطريق آمنا لمستخدميه من قادة المركبات والركاب والمشاة.[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3929 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0