0 تعليق
659 المشاهدات

حصول نزار رمضان على ذهبية في بطولة فرنسا لبطولة تنس الطاولة للمعاقين



[COLOR=#000000][B]أشاد مسؤول رياضي بالانجاز الذي حققه ألاعب الكويتي نزار رمضان وحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة فرنسا الدولية المفتوحة لتنس الطاولة للمعاقين.
وقال عضو النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ورئيس الوفد المشارك في البطولة أنور المطوع لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذا الانجاز المشرف ليس بغريب على اللاعب نزار الذي ساهم بتحقيق العديد من الانجازات للنادي في العديد من الألعاب سواء ألعاب القوى (خماسي) او سباحة او تنس طاولة منذ بداية مشواره في عام 1977 وحتى ألان.
وأوضح المطوع أن ألاعب نزار حقق الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي والتي تقاسمها معه زميلة المصري ايهاب فاطر (الفئة الخامسة) بعد تغلبهما سويا في الدور النهائي على نظيريهما الروسي والألماني بنتيجة (3-1) قبل فوزهما على الثنائي السويسري (3-0) والياباني (3-2).
وأعرب عن الأمل بأن يحظى ألاعب نزار بالتكريم الذي يتلاءم مع هذا الانجاز في هذه البطولة الدولية المهمة التي شاركت فيها 22 دولة ضمت عددا من ألاعبين المصنفين في المراكز الأولى عالميا داعيا الهيئة العامة للشباب والرياضة وشركات القطاع الخاص ووسائل الإعلام إلى دعم المعاقين بالشكل الذي يتناسب مع المراكز المتقدمة التي يحققونها للكويت في مختلف المحافل والبطولات الرياضية.
ولفت المطوع إلى أن عدم مشاركة ألاعب الكويتي حامد وبدان في هذه البطولة بسبب ظروفه الخاصة حال دون إضافة المزيد من الميداليات للكويت مشيد بالمهارات العالمية التي يتمتع بها ألاعب وبدان وحصوله على إحدى الميداليات الملونة في كل مشاركة خارجية.
وفي تصريح مماثل أهدى ألاعب نزار رمضان هذا الانجاز إلى القيادة السياسية والشعب الكويتي كافة. كما أهدى نزار هذه الميدالية إلى أسرة النادي الكويتي للمعاقين وبرئاسة مهدي العازمي ونائبه ناصر العجمي وأمين السر العام شافي الهاجري وبقية أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي النادي. وأكد أن هذا الانجاز يدفعه إلى بذل المزيد من التدريبات واكتساب المهارات ويحمله المسؤولية في تكرار هذا الفوز في المشاركات المقبلة متمنا التوفيق للجميع وكل ما من شأنه ورفعة علم الكويت خفاقا في المشاركات الخارجية سواء العربية او الأسيوية او العالمية.
[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0