0 تعليق
529 المشاهدات

«قوى المعاقين» يعسكر في تونس استعداداً للأولمبياد



[COLOR=#000000][B]يتوجه وفد المنتخب الوطني لألعاب القوى للمعاقين اليوم الى تونس لاقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب البارالمبية المقرر انطلاقها في العاصمة الانجليزية لندن 29 اغسطس المقبل. وقال رئيس الوفد عضو مجلس ادارة نادي المعاقين صلاح الموسوي لـ «كونا» ان المنتخب يضم 10 لاعبين هم حمد العدواني واحمد نقي ومحمد ناصر وعادل الشهري وعادل العجمي وماجد الصايغ وعبدالله الصالح وحمد حجي وناصر محمد اضافة للاعب عبدالرحمن الكندري. واضاف الموسوي ان هذا التجمع الذي يستمر حتى 17 من يوليو المقبل وهو الأول خارجيا سيمثل الانطلاقة الحقيقية لرحلة الاعداد لهذا الاستحقاق المهم علما بان استعدادات المنتخب بدأت منذ فترة باجراء تدريبات يومية في مقر النادي كما ان جميع هؤلاء اللاعبين شاركوا في العامين الفائتين في العديد من البطولات الدولية وحققوا خلالها ارقاما تأهيلية للاولمبياد.

واكد الموسوي ان معسكر تونس سيكون فرصة مميزة لتحقيق طفرة في مستويات اللاعبين للوصول لافضل مستوى قبل بداية المنافسات منوها بالتزام اللاعبين المميز وتركيزهم الكبير في التدريبات بالفترة الاخيرة وذلك لتطلعهم لتحقيق انجازات كبيرة تسجل باسم رياضة المعاقين الكويتية.

واشار الى ان هذا المعسكر سيكون حاسما لاختيار خمسة لاعبين من الـ 10 المشاركين فيه لتمثيل المنتخب في الاولمبياد بعد قرار اللجنة المنظمة لدورة لندن بتقليص عدد اللاعبين المشاركين لجميع الدول المشاركة بواقع النصف موضحا ان ادارة المنتخب قررت اختيار اللاعبين الذين يحققون افضل الارقام في المعسكر لتمثيل الكويت في اهم دورة رياضية للمعاقين.

من جانبه قال قائد المنتخب حمد العدواني ان هذا المعسكر سيكون فرصة رائعة للاعبين لتحسين ارقامهم الشخصية من خلال احتكاكهم بابطال تونس كما ان الجو الملائم هناك سيتيح للاعبين رفع معدل اللياقة البدنية وهو امر مهم جدا.

واضاف العدواني الذي احرز اربع ميداليات اولمبية في مشاركاته السابقة وهي ذهبية واحدة وفضيتان وبرونزية ان هذا المنتخب يتميز بوجود عدد كبير من اللاعبين صغار السن يتمتعون بمواهب كبيرة وهم مستقبل هذه اللعبة في الكويت متوقعا ان يحقق المنتخب انجازات لافتة في هذه الدورة.

واكد ان جميع اللاعبين عازمون على بذل اقصى ما لديهم لتحقيق افضل الارقام لحجز مقعد لهم في هذه الدورة خصوصا ان خمسة لاعبين فقط يمكنهم المشاركة فيها مثمنا المجهود الكبير الذي يبذله مجلس ادارة النادي بقيادة مهدي العازمي لتوفير كل الامكانات لاعداد لاعبيه للمشاركة في البطولات الدولية.

[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0