0 تعليق
419 المشاهدات

الغرير : تكريم أوائل الثانوية في المدارس الخاصه الأحد المقبل في احتفالية برعاية وزير التربية



[B]أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لأصحاب المدارس الخاصة والمعاهد الثقافية عمر ابراهيم الغرير ان الاتحاد سيحتفل يوم الأحد المقبل بتكريم متفوقي طلبة المدارس العربية الأهلية في الثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي للعام الدراسي 2011/2012 في حفل سيقيمه تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د.نايف فلاح الحجرف في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على مسرح مدارس الجيل الجديد في منطقة حولي.
وقال الغرير ان الحفل يأتي في اطار النشاط السنوي الخاص الذي ينظمه الاتحاد عقب اعلان نتائج الثانوية العامة وهي النتائج المتميزة في نسب النجاح وفي احتلال نسبة كبيرة من طلبة التعليم الخاص المراكز الأولى على مستوى الخمسين الأوائل خاصة في القسم العلمي وهذا ما يجسد حقيقة ما يتميز به التعليم الخاص في الكويت من مستوى متميز ينسجم مع الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة التربية وادارة التعليم الخاص وأصحاب المدارس الخاصة في تعزيز امكانات وقدرات هذا التعليم والارتقاء بامكاناته وقدراته، كما أنه يؤكد مدى ما يتميز به من وجود كوادر ادارية واشرافية وتعليمية متميزة.
وأشار الغرير الى ارتفاع معدلات التحاق الطلبة الكويتيين في المدارس الخاصة مما يؤكد الثقة الكبيرة التي يحظى بها هذا التعليم، ويعكس حقيقة القناعة الكاملة بامكاناته وكونه يشكل رافدا مهما وشريكا فعالا لمسيرتنا التعليمية بشكل عام.
وأعرب الغرير عن تقديره ومجلس ادارة الاتحاد للرعاية الكريمة من قبل الوزير د.الحجرف وللاهتمام الكبير الذي يوليه الوكيل المساعد السابق للتعليم الخاص فهد الغيص والوكيلة الحالية منى اللوغاني ومدير عام الادارة العامة للتعليم الخاص محمد الداحس وكافة قيادات التعليم الخاص مشيرا الى ان الجميع يعمل من أجل تعزيز امكانات التعليم الخاص بشكل عام والمدارس الخاصة بشكل خاص. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0