0 تعليق
505 المشاهدات

المحكمة تقضي بمنح غانم جوهر جزءا من مستحقاته بـ «المعاقين»



[COLOR=#000000][B]كسب المدرب الوطني بنادي المعاقين غانم جوهر حكما يقضي بالزام دفع جزء من مستحقات عقده الذي فسخه النادي قبل ستة اشهر من انتهائه.
وقال غانم في اول رد فعل له على هذا الحكم القضائي انه تعاقد مع نادي المعاقين منذ عام 2001 بعد اعتزاله اللعب والاتجاه الى التدريب وانه استمر مع نادي المعاقين مدربا لمدة تسع سنوات حقق خلالها مع ابطال النادي العديد من الانجازات العربية والاسيوية والعالمية ومنها ماحققه مع البطل مشعل عبدالله العتيبي والفوز بالميدالية الفضية في بطولة العالم عام 2002 واستمرار حصاد الميداليات والجوائز التي زادت عن 60 ميدالية في العديد من البطولات التي شارك فيها نادي المعاقين بالخارج. ويضيف المدرب غانم ان اخر بطولاته مع النادي كانت في بطولة العالم للناشئين التي جرت في شهر يوليو بسويسرا عام 2009 والتي شارك فيها ستة لاعبين حققوا تسع ميداليات منها ذهبية وثلاث فضية وخمس برونزية وانه فوجئ بعد عودة الوفد من سويسرا بقرار انهاء خدماته قبل نهاية عقده بستة اشهر وعندما استفسر من امين السر شافي الهاجري عن سبب انهاء خدماته قال انه للتغيير فقط ورفض اعطائي بقية العقد المبرم مع النادي فتقدمت بشكوى الى الهيئة العامة للشباب والرياضة ثم الى وزارة الشؤون للحصول على حقوقي كاملة.
ورفعت قضية على نادي المعاقين وانصفني القضاء ورد لي اعتباري واعطاني جزءا من المستحقات التي ادعى امين السر انني رفضتها بعد محاولته الزامي بالتنازل عن بقية العقد المبرم من النادي ورفعت قضية ثانية للحصول على بقية مستحقاتي عن بقية العقد والاضرار التي لحقت وفي انتظار صدور الحكم العادل باذن الله. [/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3929 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0