0 تعليق
358 المشاهدات

مركز الخرافي ينظم حفل ( رمضان حول العالم )



سينظم مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين احتفالية مميزه بعنوان ( رمضان حول العالم ) بهدف ترسيخ قيمنا النبيلة وعاداتنا وتقاليدنا الرمضانية الجميلة وستقوم بعض سفارات الدول الشقيقة والصديقة بالمشاركة في هذه المناسبة وذلك بعرض كل ما يتعلق بموروثاتها الشعبية مثل اللباس الشعبي والمأكولات التقليدية بالإضافة الى تقديم أجمل الاستعراضات الفلكورية على المسرح والتي تجسد رونق هذه الدول وسحرها.
وستقام الاحتفالية في مركز ( المؤتمرات و رويال سويت ) في المنطقة الحرة يوم الاربعاء الموافق 2012/8/1 في تمام الساعة 8:30 مساءً.
وعقد عقد مؤتمر صحفي دعماً لهذا الحدث بحضور جميع الرعاة والممثلين الرسميين من السفارات المشاركة حيث تم توضيح دور كل من المشاركين في هذا الحفل الرمضاني ودعم الأطفال المعاقين.
وأكدت أسرة مركز الخرافي دعوة الجميع لحضور هذه الاحتفالية للتعرف على ثقافة البلدان المختلفة ومشاركة أطفالنا المعاقين السعادة والفرح خلال شهر رمضان الكريم وأيامه الفضيلة ولا يسعنا بهذه المناسبة الا ان نتوجه بعميق الشكر والعرفان للرعاة على مساهمتهم الخيرة وأياديهم البيضاء في انجاح هذا الحدث.

الراعي الماسي: د. حمد ابراهيم التويجري ( رئيس مجلس ادارة الشركة الكويتية القابضة – موفمبيك و مركز المؤتمرات و الرويال سويت).
الراعي الذهبي: 1. بنك الخليج. 2.شركة الزياني.
بدعم من: فانتسي وورلد.

وكذلك نتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل سفارات الدول المشاركة على سرعة تجاوبها وحسن تعاونها
والسفارات المشاركة هي:
سفارة دولة الامارات العربية المتحدة، سفارة دولة قطر، سفارة جمهورية مصر، سفارة الجمهورية اللبنانية، سفارة المملكة المغربية، سفارة الجمهورية الاندونيسية، سفارة ماليزيا، سفارة الولايات الأمريكية المتحدة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0