0 تعليق
367 المشاهدات

ذوي الإعاقة تبحث مع الإعلام مواضيع تمكن المعاقين من الاندماج في المجتمع



[B][COLOR=#080800]بحث المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بالإنابة عصام بن حيدر مع وزارة الاعلام العديد من القضايا المهمة التي من شأنها تمكين ذوي الاعاقة من الاندماج في المجتمع.

وقال بن حيدر عقب اجتماعه مع مدير البرامج الثقافية في وزارة الاعلام ساير العنزي انه تم بحث امكانية تشكيل فرق ولجان مشتركة لتنفيذ استراتيجية الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة وتحقيق اهدافها.

واوضح ان ذلك يأتي بناء على توجيهات النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود الصباح والمدير العام للهيئة الدكتور جاسم التمار في تذليل كل العقبات والصعوبات التي قد تعترض طريق تقدم وتطور واندماج ذوي الاعاقة بالمجتمع.

واعرب عن الشكر لوكيل وزارة الاعلام الشيخ سلمان الصباح على “الاستجابة السريعة والتعاون المثمر لما فيه مصلحة ابنائنا من ذوي الاعاقة”، وشدد بن حيدر على اهمية مراقبة كل الاعمال الدرامية والمسلسلات والمسرحيات والافلام سواء التي تنتجها وزارة الاعلام او الشركات الخاصة والتي تنشر من خلال تلفزيون الكويت او المحطات الفضائية الاخرى والتي تكون فيها مشاهد استغلال او امتهان لكرامات الاشخاص ذوي الاعاقة[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0