0 تعليق
508 المشاهدات

اجتماع اللجنة التحضيرية لسباق فلسطين السنوي الثاني لدعم الأطفال ذوي الإعاقات



[B]عقدت اللجنة التحضيرية المنظمة لسباق فلسطين السنوي الثاني (5كم) لدعم الأطفال ذوي الإعاقات اجتماعها الأسبوعي في مقر الامدايست لمتابعة سير العمل في التحضير للسباق و مناقشة مدى التقدم المحرز حتى اللحظة. تجدر الإشارة إلى أنّ سباق فلسطين السنوي الثاني الذي من المقرّر أنْ يقام يوم الجمعة، الموافق الثالث عشر من أيار 2011، حيث ستكون نقطة الانطلاق الساعة العاشرة صباحا من أمام مركز خليل أبو ريا للتأهيل.هو فعالية سنوية تتمّ بمبادرة من مجموعة من المتطوعين المحليين، وبدعم – هذا العام – من مركز أبو ريا للتأهيل ووزارة الشباب والرياضة؛ حيث يهدف السباق هذه السنة إلى توعية الناس عن فرص وتحديات الأطفال ذوي الإعاقات وضرورة دمجهم في مدارسنا خاصة ومجتمعنا عامة، ولدعم الجمعيات المساندة للأطفال ذوي الإعاقات، وتعريف المجتمع الفلسطيني بهذه المؤسسات وتسليط الضوء على حجم المشاكل التي يضعها المجتمع في طريق دمجهم.

حيث تضمن الاجتماع عرض من قبل اللجان المتخصصة الانجازات التي تحققت والخطوات الواجب عملها خلال الأسبوع الحالي لضمان أوسع مشاركة من قبل المواطنين، كما تم استعراض خط سير السباق والمحطات التي سيمر بها السباق.

كما قامت اللجنة التحضيرية بإطلاق صفحة على الفيس بوك .سعيا للتواصل مع أكبر شريحة من الشباب ليتعرفوا على السباق وأهدافه وكذلك لتحفيزهم للمشاركة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0