0 تعليق
572 المشاهدات

جمعية الأطفال المعوقين تطرح 30 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة بمكة المكرمة



[B]ينظم مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة نهاية الشهرالحالي (الملتقى السادس لتوظيف المعوقين) بمقر مركز الجمعية بمكة المكرمة – بالعوالي بحضور ذوي الاحتياجات الخاصة والشركات والمؤسسات الراغبة في التوظيف.

أوضحت ذلك الدكتورة نجلاء فخر الدين رضا مديرة مركز جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة مشيرة الى ان الملتقى يطرح حوالي 30 وظيفة ويهدف الى توفير فرص وظيفية لذوي الاحتياجات الخاصة تساعدهم على العيش الكريم في ظل مجتمع يراعي احتياجاته وقد تبنت جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظيم (ملتقى للتوظيف) يجتمع فيه أصحاب الشركات والجهات التجارية بالكوادر المؤهلة من طالبي العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة. وبتنسيق مع كل من وزارة العمل ووزارة الشئون الاجتماعية والغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، وصندوق تنمية الموارد البشرية والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.

الجدير بالذكر بأن مركز الجمعية قد نظم مثل هذا الملتقى خلال السنة الماضية ، وقد لاقى نجاحاً طيباً ،حيث قام بتوظيف عدة معوقين في خطوة هى الأولى من نوعها بمدينة مكة المكرمة . ويعمل حالياً على الإعداد لعدة ملتقيات للتوظيف على مدار هذا العام ، رغبة منه في تأمين الوظائف لجميع الراغبين في التوظيف من الأفراد والشركات، ودفع عجلة التنمية.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0