0 تعليق
570 المشاهدات

مبرة المتميزين كرّمت الفائزين من الاحتياجات الخاصة في مسابقة الحساوي



[B]كرمت مبرة المتميزين لخدمة القرآن الكريم والعلوم الشرعية الفائزين من طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة المرحوم باذن الله تعالى مبارك عبدالعزيز الحساوي لحفظ القرآن الكريم وذلك برعاية الوكيل المساعد للتعليم النوعي محمد الكندري وحضور مدير ادارة مدارس التربية الخاصة دخيل العنزي وبعض مديري مدارس التربية الخاصة الحكومية والاهلية المشاركة في المسابقة.
واكد العنزي في كلمة نيابة عن الوكيل المساعد في الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة في مسرح ادارة مدارس التربية الخاصة على اهمية هذه المسابقة في تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في المسابقات القرآنية واعطائهم المكانة والاعتبار في المجتمع. وثمن العنزي دور مبرة المتميزين في عملها وادارتها وتنظيمها للمسابقات القرآنية وتخصيص ذوي الاحتياجات الخاصة فيها كما ثمن الرعاية الكريمة لأسرة الحساوي للمسابقة وتبنيها فكرة اشراك شريحة مهمة في المجتمع الكويتي وهم طلاب وطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة بكل فئاتها في المسابقة القرآنية حيث انهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع.

وختم العنزي متوجها بالشكر لاسرة الحساوي وعلى رأسها عبدالعزيز الحساوي لرعايتهم للمسابقة كما توجه بالشكر لمدير مسابقة الحساوي عايد الفضلي على جهوده الملحوظة في ادارة وتنظيم المسابقة.

من جهته قال مدير المسابقة عايد الفضلي في كلمة المبرة ان مسابقة المرحوم باذن الله تعالى مبارك عبدالعزيز الحساوي لحفظ القرآن الكريم تتجدد للسنة الرابعة على التوالي لنرى ابناءنا وبناتنا في مدارس التربية الخاصة يتسابقون على مائدة القرآن الكريم والتي هي مصدر حياة العبد وصلته بالله سبحانه وتعالى وهي الدافع الحقيقي الى فعل الخيرات لتحقق شعار المبرة «فلنملأ الكويت.. بحافظ في كل بيت». واضاف الفضلي ان المسابقة تأتي لتؤكد حرص اسرة الحساوي الكرام على تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة للاقبال على كتاب الله تعالى تلاوة وحفظا وتجويدا كذلك تعزيز القيم الاسلامية في نفوسهم وتنمية المهارات لديهم، مشيرا الى ان عدد المشاركين في هذه المسابقة لهذا العام فاق 600 متسابق ومتسابقة من كل الفئات من مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة الحكومية والاهلية.

وقال الفضلي بان هذا الحفل هو لتكريم الطلاب والطالبات الذين بذلوا جهدهم في هذه المسابقة وحققوا نتائج مبهرة على الرغم من ظروفهم الخاصة وهذا الأمر يثلج الصدر ويفرح القلب.

وختم الفضلي متقدما بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذه المسابقة خاصة الوكيل المساعد للتعليم النوعي ومدير ادارة مدارس التربية الخاصة وكذلك المشرفون على المسابقة وهم جاسم المسباح وعبدالرحيم السرحان وعبدالله الجنيدل لما بذلوه من عناء وجهد في هذه المسابقة.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0