0 تعليق
629 المشاهدات

9 مقاعد تأهيلية لنادي المعاقين في أولمبياد 2012



[B]
تلقى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين كتابا من الاتحاد الدولي يتضمن حصول النادي على تسعة مقاعد تأهيلية لأولمبياد لندن 2012 في مسابقات ألعاب القوى.
وقال امين سر عام النادي شافي الهاجري ان هذا الامر يمثل دعما واضحا للنادي ولاعبيه وان العدد الى ازدياد قبل شهر اغسطس المقبل حيث سيتم اغلاق باب البطولات المؤهلة الى اولمبياد لندن، معربا عن ارتياحه لدعم وثقة الاتحاد الدولي لرياضة المعاقين من جهة، وللنتائج اللائقة التي يحققها ابطالنا في كافة الالعاب من جهة اخرى.
وأكد الهاجري ان حصول النادي على تسعة كراسي تأهيلية يؤكد السياسة الناجحة لمجلس الادارة ومحافظته وتشجيعه للعناصر باستمرار وتأهيله للعديد من اللاعبين في ألعاب القوى التي تحقق الكثير للنادي من انجازات وانتصارات. وقال الهاجري ان مجلس الادارة وضع خطة لبرنامج اعدادي للاعبين الذين سيمثلون الكويت في اولمبياد لندن 2012 اكبر تجمع رياضي دولي، مشيرا الى ان هذا الاعداد يتضمن معسكرات وتدريبات مكثفة بوجود اجهزة فنية متخصصة في كل لعبة حتى يتمكن لاعبونا من خوض المعترك الرياضي القوي المقبل في لندن. وعلى صعيد آخر، اكد الهاجري ان مجلس الادارة لن يدخل بمهاترات مع آخرين يعملون على تشويه سمعة ادارة النادي، وان الهيئة العامة للشباب والرياضة هي المسؤولة عن عملية تسجيل العضوية الجديدة التي انتهت اخيرا في النادي وفي جميع الاندية وهي الجهة – اي الهيئة – المخولة بشطب اي عضو اذا رأت الهيئة بأن هذا العضو غير مؤهل لدخول الجمعية العمومية.
وقال الهاجري ان مجلس الادارة قام بكل شفافية في تسهيل مهمة تسجيل الاعضاء الجدد ولم يقف بوجه اي شخص ولن نرد على محاولات الاساءة من قبل آخرين لأننا أتينا للعمل وتطوير النادي الى الافضل، ولن نلتفت الى اي هجوم او انتقاد لا مبرر له سوى المحاربة فقط، متمنيا من الجميع مساندة النادي ولاعبيه بدلا من الاصطياد في الماء العكر والبحث عن اخطاء لا طائل منها.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0