0 تعليق
583 المشاهدات

الأنصاري: البرنامج الزمني لبرنامج مراكزنا للفئات العمرية من 16 الى 24 سنة للجنسين ومن فئة ذوي الاعاقة



قال مدير ادارة الانشطة الترويحية في وزارة الدولة لشؤون الشباب مشعل السبيعي ان مشروع برنامج (مراكزنا) للمواهب الشبابية يسعى الى اتاحة الفرصة للشباب لتطوير مهاراتهم وابداعاتهم.
واكد السبيعي في بمناسبة اطلاق (برنامج مراكزنا للمواهب الشبابية) حرص الوزارة على تقديم الدعم والرعاية للشباب مضيفا ان الوزارة ستساهم في تنمية مهارات الشباب من خلال انشطة وبرامج شبابية متنوعة.
واشاد بمراكز الشباب التي ترعاها الهيئة العامة للشباب والرياضة وانتشارها في جميع مناطق ومحافظات الكويت مبينا انها تقرب المسافة للشاب لممارسة هوايته تحت اشراف نخبة من المتخصصين الرياضيين والفنيين وشدد على حرص الوزارة على دعم الجهاز التنفيذي المتمثل بالهيئة العامة للشباب والرياضة من خلال مشروع مراكزنا ودعم الشباب انطلاقا من استراتيجية الوزارة التي تؤكد على دورها الاستشاري والاستراتيجي في الدفع بالرعاية الشبابية والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع.

[url]http://im90.gulfup.com/OtdcZP.jpg[/url]
وليد الانصاري

من جهته قال المنسق العام لمشروع (مراكزنا) في الهيئة العامة للشباب والرياضة وليد الانصاري ان المشروع يعتبر ثمرة تعاون مستمر وشراكة استراتيجية بين الهيئة ووزارة الدولة لشؤون الشباب.
واضاف الانصاري ان البرنامج الزمني لبرنامج مراكزنا سيكون خلال الفترة من 31 اغسطس الى 24 سبتمبر المقبل للفئات العمرية من 16 الى 24 سنة للجنسين ومن فئة ذوي الاعاقة مبينا ان التسجيل سيبدأ غدا في جميع مراكز الشباب او عن طريق الموقع الالكتروني للمراكز.
واوضح ان البرامج والدورات ستكون في مجالات التصوير الفوتوغرافي والتربية الفنية والمهارات الحياتية وتطوير الذات والسباحة وكرة القدم اضافة الى دورة الخط ودورة تعليم اللغة الفرنسية واللغة الاسبانية.
وقال ان مشروع مراكزنا يقدم فرصة متاحة لشباب الكويت المبدع لصقل مواهبه في العديد من المجالات الابداعية التي يحتويها مبينا انها برامج منوعة وبطولات رياضية اعدت بشكل يتناسب مع رغبات الشباب في تطوير الانشطة الرياضية والفنية بمراكز الشباب.
ودعا الشباب والفتيات الى المشاركة في برنامج مراكزنا الذي سيقدم دورات مختلفة رياضية وفنية بالمجان للفئات المستهدفة بهدف صقل المواهب الشبابية في دولة الكويت.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0