0 تعليق
331 المشاهدات

الحمود: الكويت لا تألو جهداً في دعم ذوي الإعاقة



اختتمت الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين برنامج التدريب الصيفي لأبنائها التي تنظمه للسنة الثامنة على التوالي بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع.

وكان الحفل الختامي بحضور محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود الذي أشاد ببرنامج التدريب الصيفي لذوي الإعاقة والقائمين عليه والدور الذي تقوم به الجمعية والجهود الكبيرة التي تبذلها في الاهتمام بهم ورفع المعاناة عنهم وتحقيق السعادة لهم من خلال إطلاق البرامج والفعاليات المختلفة لهم، وهو ما يبث الروح الإيجابية في نفوسهم.

وأضاف الحمود أن الكويت لا تألو جهدا في دعم هذه الفئة من أفراد المجتمع إيمانا منها بأهمية دورها وقدرتها التي يمكن استثماراها في خدمة المجتمع، وأن رعايتهم واجب والاهتمام بهم مسؤولية مشتركة بين مختلف قطاعات الدولة.

بدورها، تقدمت عضو مجلس إدارة الجمعية ومسؤولة برنامج التدريب الصيفي د.هناء الصانع بالشكر والتقدير والعرفان لمحافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود على جهوده المتميزة ودعمه المتواصل للجمعية من خلال مشاركته ذوي الاحتياجات الخاصة في أنشطتهم المختلفة وتواصله الدائم مع الجمعية، كما توجهت بالشكر الى مجموعة شركات الشايع على إتاحة الفرصة للأبناء والبنات للعمل في مجموعة المحلات.

[url]http://im87.gulfup.com/3Yvu8f.jpg[/url]
الشيخ فيصل الحمود يشارك الحضور قطع كيكة الاحتفال

[url]http://im87.gulfup.com/vNGm19.jpg[/url]
تكريم عائشة الحشاش

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0