0 تعليق
406 المشاهدات

العازمي..منتخب الكويت لمبارزة المعاقين يستعد لبطولة العالم في بولندا



قال أمين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عبدالله القريني العازمي إن منتخب الكويت يستعد بقوة للمشاركة في بطولة العالم للمبارزة للمعاقين المقررة انطلاقتها في العاصمة البولندية (وارسو) 24 سبتمبر الجاري وتستمر ستة أيام.
وأضاف العازمي ان المنتخب سيشارك في البطولة بأربعة لاعبين هم عبدالله الحداد الذي سيلعب بفئة العمومي اضافة الى اللاعبين عبداللطيف الفجي وفهد بستكي وسليمان عزيز الذين سيتنافسون بفئة الشباب (تحت 23 سنة) وسيلعب الأربعة في المسابقات المخصصة لسلاحي (فلوريه) و(ابيه).
وذكر ان اللاعبين الأربعة يتدربون جيدا بشكل يومي بإشراف مدرب المنتخب ناجي عبدالعزيز من مصر استعدادا لهذا الاستحقاق المهم مشيدا بالتزامهم ومواظبتهم على التدريب النابع من حرصهم على تمثيل الكويت بأحسن صورة في هذه البطولة العالمية.
وبين ان الفريق سيقيم معسكرا خارجيا في (وارسو) عقب انتهاء البطولة استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للمعاقين المقرر إقامتها بمدينة (إنشيون) الكورية اكتوبر المقبل وسيستمر المعسكر أسبوعين وسيتضمن اقامة مباريتين قويتين مع عدد من المنتخبات المشاركة في البطولة العالمية.
وأكد العازمي حرص مجلس إدارة النادي على اشراك لاعبيه لاسيما صغار السن منهم في هذه البطولات الكبرى لاكتساب الخبرات وإعدادهم للبطولات المقبلة باعتبارهم مستقبل رياضة مبارزة المعاقين الكويتية منوها بدعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لكل انشطة النادي محليا وخارجيا.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0