0 تعليق
443 المشاهدات

«المعاقين» يواصل تحضيراته لاستضافة البطولة الدولية للقوى



يواصل النادي الكويتي لرياضة المعاقين تحضيراته من اجل استضافة البطولة الدولية لألعاب القوى التي تستضيفها الكويت خلال شهر ديسمبر المقبل على مضمار كيفان، حيث تعقد الاجتماعات المتواصلة للجان المنبثقة عن اللجنة العليا برئاسة شافي محمد الهاجري رئيس مجلس الادارة مدير البطولة للتنسيق والوقوف على كافة الاستعدادات التنظيمية والادارية.
واجتمعت اللجنة الفنية للبطولة بحضور شافي الهاجري وامين السر العام عبدالله اقريني وعضوي مجلس الادارة منصور السرهيد وانور المطوع الى جانب عامر الجاسم المدير الفني للجنة الحكام باتحاد العاب القوى وسلطان الماجد مقرر اللجنة وذلك لمناقشة كافة الامور المتعلقة بالجانب التحكيمي ومنها تحديد العدد المطلوب للحكام والتنسيق مع اتحاد القوى بالامور التي تسهم في نجاح البطولة التي تقام برعاية سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه.
وقال شافي الهاجري ان النادي حرص على ان يبدأ استعداداته مبكرا لاستضافة البطولة التي تضم عددا كبيرا من اللاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم وتعتبر من اهم وافضل البطولات العالمية. واشار الى ان استضافة الكويت للبطولة دليل واضح على الثقة التي يتمتع بها النادي لدى المنظومة الدولية لألعاب القوى لهذه الفئة الخاصة.
وقال الهاجري ان مجلس الادارة في انعقاد دائم لمتابعة كافة الامور الفنية والتنظيمية والادارية مشيرا الى ان ادارة النادي خاطبت عددا من الجهات المعنية في الدولة للتنسيق بهدف نجاح البطولة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0