0 تعليق
268 المشاهدات

(المكفوفين): تكريم سمو الأمير (قائدا للعمل الانساني) تتويج لسجله الحافل



أكد رئيس مجلس ادارة جمعية المكفوفين الكويتية فايز لافي العازمي أن تكريم الأمم المتحدة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) تعد تتويجا لما يتمتع به سموه من رصيد وافر وسجل حافل بالعمل الانساني.

وقال العازمي ان التزام سموه بالمسؤولية الإنسانية تجاه شعوب العالم معروف على المستوى الدولي وجاء هذا التكريم ثمرة ما قام به سموه في شتى المستويات من أعمال انسانية جليلة جعلت الكويت تتصدر الدول السباقة الى فعل الخير والاهتمام بالمناحي الانسانية.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية صنيتان المطيري في تصريح مماثل بالدور الإنساني الذي يقوم به سمو أمير البلاد الذي توج بتكريم سموه من قبل الأمم المتحدة (قائدا للعمل الإنساني) ودولة الكويت (مركزا إنسانيا عالميا).

وقال المطيري ان تكريم سموه يعكس أيضا السمعة الانسانية الرائدة التي تحظى بها الكويت في مختلف انحاء العالم ويشكل قيمة مضافة في سجل تاريخ الكويت والعالم الانساني لافتا الى بصمة الكويت الانسانية الواضحة التي جعلتها من أقوى الدول المانحة لاغاثة المنكوبين في شتى أرجاء المعمورة.

وكان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون قد أقام في مقر الامم المتحدة بمدينة نيويورك احتفالية تكريم لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) تقديرا لجهود سموه واسهاماته الكريمة والانسانية حول العالم.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0