0 تعليق
616 المشاهدات

سجى العازمي تحقق أول ميدالية للكويت بالدورة الآسيوية للمعاقين



أهدت اللاعبة الكويتية سجى العازمي اول ميدالية للكويت في دورة الألعاب الآسيوية للمعاقين التي افتتحت في مدينة (انشيون) الكورية بفوزها بالميداليه الفضية في مسابقة دفع الجلة ضمن منافسات العاب القوى التي انطلقت اليوم.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في الدورة ناصر العجمي ان اللاعبة العازمي تمكنت من تحقيق هذا الانجاز بعد فوزها بالمركز الثاني في المسابقة التي خصصت لفئة اف 33 خلف صاحبة المركز الأول القطرية ساره مسعد وامام الاماراتية عائشه الخالدي التي حلت بالمرتبة الثالثة.

واضاف العجمي الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة أن هذا الفوز هو باكورة انجازات المنتخب الكويتي الذي يشارك في هذه الدورة باربع العاب هي كرة السلة والرماية والمبارزة اضافة الى رياضة ألعاب القوى مؤكدا الروح العالية والقدرات المميزة لدى ابطال وبطلات الكويت من ذوي الاحتاجات الخاصة الذين تعودوا على تحقيق إنجازات للرياضة الكويتية.

وأشاد بالمستوى الفني الكبير الذي قدمته اللاعبة العازمي في المسابقة والذي مكنها من تحقيق هذا الانجاز الكبير مهديا هذا الفوز للقيادة السياسية في البلاد الداعم الرئيسي لرياضة المعاقين الكويتية والى كل ابناء النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وللشعب الكويتي الكريم.

من جانبها اعربت اللاعبة سجى العازمي عن سعادتها الغامرة بتحقيق هذا الفوز الكبير ورفع اسم وعلم الكويت عاليا في هذا المحفل القاري الكبير معبرة عن سعادتها بتحقيق المراكز الثلاثة الاولى في هذه المسابقة لصالح لاعبات خليجيات ما يؤكد ارتفاع مستوى الرياضة النسائية في دول الخليج العربي.

وقالت العازمي ان هذا الفوز سيكون دافعا قويا لها ولباقي اعضاء المنتخب الكويتي لتحقيق المزيد من الانتصارات في هذا الملتقى الاسيوي الضخم معربة عن شكرها العميق لكل من ساندها في تحقيق هذه الميدالية الغالية وعلى رأسهم اسرتها ومجلس إدارة النادي برئاسة شافي الهاجري الذي وفر كافة الامكانات اللازمة للاعبين واللاعبات.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4488 0