0 تعليق
364 المشاهدات

المعيوف : بيان الشئون عن “رعاية حولي ” يثبت خبث نواياها .. ولن اتخلى عن ابناءها



دافع عضو مجلس الأمة النائب عبد الله المعيوف عن ابناء الرعاية في مبنى 3 بحولي مؤكدا على تعسف واجحاف وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل هند الصبيح بحقهم مؤكدا انه سيعقد مؤتمرا صحفيا خاصا بهذا الموضوع مساء غد ليبين الظلم الواقع على تلك الفئة من قبل الوزيرة

واشار فيى تصريحه أنني سأوضح لشعب الكويت الحقائق الغائبة عنهم في كيفية تعاملها مع هذه الفئة ممن يستحقون العطف والحنان والإحترام نظرا لوضعهم الإنساني الحساس الذي يعيشونه.

واضاف المعيوف ” أنني لم أرى مشاعر باردة وقلب متحجر كالذي تمتلكه وزيرة الشئون في تعاملها مع أبناء الرعاية ففي الوقت الذي تحتفل فيه الكويت بتكريمها كبلد انساني وتتويج صاحب السمو أمير البلاد أميرا للإنسانية تقوم هي بمعاملتهم بهذا الشكل” .

وأكد على أن الوزيرة تناقض تعليمات صاحب السمو في رعاية تلك الفئة، فبالمنظور الإنساني لابد من النظر بعين الرحمة والرأفة لهؤلاء الأبناء فهي ام قبل ان تكون وزيرة ، مبديا أسفه من إصدار الوزارة لبيان رسمي غير موقع لا من قبل وزير ولا وكيل ولا مسؤول يذكر مما يؤكد خبث نوايا القائمين على هذا الملف.
وردا على الإدعاءات التي ترددها الوزارة بأن الدار اصبحت وكرا للمخدرات وتعج بالتجاوزات ، قال ” البينة على من أدعى واليمين على من أنكر” فأين أدلتهم مما ينسبونه إلى الدار وساكنيها مردفا حتى وان وجدت تجاوزات فلا يجوز التعامل بعها بشكل عشوائي يجب الرجوع للقانون مؤكدا على نزاه القضاء الذي سيثأر لهؤلاء الأبناء.

واختتم تصريحه مبينا ” انني لا يتعامل في هذا الموضوع بأي من أشكال الشخصانية وإنما اتطرق للقضية متلمسا الجانب الانساني فيها ، مؤكدا لن اتخلى عنهم وسأدعم قضيتهم بكل ما اوتيت من قوة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0