0 تعليق
513 المشاهدات

الكويت تحقق 6 ميداليات في الألعاب الآسيوية للمعاقين



رفع منتخب الكويت المشارك في دورة الألعاب الآسيوية للمعاقين في مدينة (انشيون) الكورية التي تختتم اليوم حصيلته الى ست ميداليات بواقع اربع فضيات وبرونزيتين بعد تحقيق اللاعب حمد العدواني اليوم برونزية مسابقة 400 متر جري على الكراسي المتحركة ضمن منافسات العاب القوى.
وجاءت انجازات المنتخب الكويتي الذي شارك في الدورة في اربع العاب كلها في منافسات العاب القوى عبر لاعبيه احمد نقا (فضيتان) ومحمد مجبل (فضية وبرونزية) وسجى العازمي (فضية) اضافة للاعب العدواني الذي حقق اليوم ميدالية برونزية علما ان المنتخب شارك ايضا في منافسات كرة السلة والمبارزة والرماية.
واشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في الدورة ناصر العجمي بما قدمه ابطال وبطلات الكويت في منافسات الدورة لا سيما نجوم العاب القوى الذين حققوا هذه الانجازات وكانوا قريبين من تحقيق الذهب في اكثر من مناسبة مبديا رضاه الكبير على ما حققه لاعبو ولاعبات الكويت في هذا الملتقى القاري الكبير.
وقال العجمي الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي الكويتي للمعاقين ان ما حققه الابطال المعاقون في هذه الدورة الكبيرة يعود بالدرجة الأولى للاعبين انفسهم الذين بذلوا مجهودا كبيرا للوصول الى هذا المستوى المميز اضافة الى العمل الكبير من قبل مجلس ادارة النادي برئاسة شافي الهاجري الذي وفر استعدادا طيبا للاعبين المشاركين في الدورة.
وذكر ان جميع اعضاء الوفد الذي سيعود الى البلاد الاحد المقبل هم بصحة جيدة وتغمرهم السعادة بتحقيق هذا الكم الجيد من الميداليات في هذه الدورة التي شهدت مشاركة اميز لاعبي اسيا مثمنا اهتمام ودعم سفير دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية جاسم البديوي لبعثة المنتخب الكويتي المشارك في الدورة.
من جانبه اعرب اللاعب المخضرم حمد العدواني عن سعادته الكبيرة بتحقيق الميدالية السادسة للكويت في هذه الدورة القوية مؤكدا ان هذه الانجازات ستكون دافعا قويا للاعبي ولاعبات المنتخب الكويتي لتحقيق المزيد من الانتصارات في البطولات والدورات المقبلة.
وقال ان رياضة المعاقين الكويتية خرجت بمكاسب كبيرة من هذه المشاركة واهمها بروز لاعبين شباب حققوا نتائج مميزة في الدورة وهم احمد نقا ومحمد مجبل وسجى العازمي الذين يتوقع منهم تحقيق المزيد من الانجازات في الفترة المقبلة.
وشكر العدواني كل من ساند لاعبي المنتخب الكويتي في تحقيق هذه الميداليات الغالية وعلى رأسهم مجلس إدارة النادي الذي وفر كافة الامكانات اللازمة للاعبين واللاعبات ما اثمر هذا الفوز المهم.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0