0 تعليق
265 المشاهدات

رئيس مجلس الشورى يستقبل سفير الكويت وفريق “رحلة الأمل”



استقبل رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، في مكتبه بمقر المجلس، سفير دولة الكويت لدى المملكة ثامر بن جابر الأحمد الصباح، يرافقه فريق “رحلة الأمل” الإنسانية الذي يزور المملكة حالياً.

ورحّب “آل الشيخ”، في مستهل الاستقبال، بالسفير الكويتي وأعضاء فريق “رحلة الأمل” الإنسانية، مشيداً بفكرة الرحلة في دعم هذه الفئة الغالية من ذوي الإعاقة الذهنية، متمنياً أن تحقق الرحلة أهدافها والتعريف بهذه الفئة وقدراتها، مشيداً بما تحظى به من اهتمام من سائر دول مجلس التعاون.

وأشار إلى ما تحظى به فئات ذوي الإعاقة في المملكة من اهتمام ودعم من لدن القيادة الحكيمة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

ونوّه رئيس مجلس الشورى -خلال اللقاء- لعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين قيادتي المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة وشعبيهما الشقيقين.

وأعرب سفير دولة الكويت عن سعادته بزيارة مجلس الشورى، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة والكويت وشعبيهما.

وقدّم المدير التنفيذي لـ”رحلة الأمل” يوسف جاسم شرحاً موجزاً عن الرحلة وبرنامج زياراتها لعدد من دول العالم منذ انطلاقتها وأهدافها في تسليط الضوء على قدرات ذوي الإعاقة الذهنية، وما حظيت به من دعم ورعاية من سمو أمير دولة الكويت.

وقام سفير دولة الكويت وفريق الرحلة بجولة داخل أروقة المجلس المختلفة، كما التقوا عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الصحية في المجلس الدكتور محسن بن علي فارس الحازمي، وعضو مجلس الشورى الدكتور ناصر بن علي الموسى.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0