0 تعليق
512 المشاهدات

سباق RunQ8 ينطلق في 29 الجاري وعوائده المالية لعلاج ذوي الاحتياجات الخاصة



أعلنت مؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي عن انطلاق السباق الخيري RunQ8 للسنة الرابعة على التوالي في 29 الجاري، حيث سيتم التبرع بجميع عوائد السباق لتمويل علاج وتأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في «مركز تقييم وتأهيل الأطفال» الذي أسسته المؤسسة.
وقالت الدكتورة الهام حمدان المدير الطبي في المؤسسة ان السباق للسنة الثانية على التوالي يدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، عن طريق تغطية جزء أو كامل تكاليف العلاج للأطفال، بهدف تخفيف عبء التكاليف عن العائلات وتمكين الأطفال من الحصول على أفضل علاج على المدى الطويل.
وأضافت د.الهام حمدان: «ندعو الشركات والمؤسسات وأيضاً جميع أفراد المجتمع الى الانضمام الى هذا السباق سواء عبر رعايته أو المشاركة فيه، للمساهمة في علاج هؤلاء الأطفال»، مشيرة الى ان الكثير من العائلات تؤجل علاج طفلها لعدم تمكّنها من تغطية تكاليف العلاج، لذا نهدف من خلال هذا المركز الى تقديم خدمات علاجية غير مكلفة وفي الوقت ذاته متكاملة ومتعددة التخصصات بمستويات عالمية، حتى نقدم للطفل حياة أفضل.
ويقام سباق RunQ8 كل عام على مسافة 10 كيلومترات من قبل مؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي، ويستهدف السباق نشر الوعي حول المشاكل الصحية التي تؤثر على المجتمع الكويتي، ولمساعدة الهيئات والجهات والمؤسسات الطبية، بالاضافة الى حث المجتمع بشكل عام على تبني أسلوب حياة صحي.
يذكر ان السباق تم تأسيسه من قبل مؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي والراعي المؤسس، شركة «أجيليتي».

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0