0 تعليق
517 المشاهدات

الهاجري: تنظيم نادي المعاقين الملتقى الدولي الرياضي يستهدف تطوير مستويات اللاعبين



قال رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان تنظيم النادي للملتقى الدولي الرياضي الثلاثاء المقبل الذي يتضمن اقامة مسابقات في كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والمبارزة يستهدف تطوير مستويات لاعبي النادي استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
واضاف الهاجري الذي يرأس اللجنة المنظمة للملتقى ان اللجنة عمدت الى زيادة عدد المنافسات والمباريات في الملتقى لضمان اكبر استفادة للاعبي الكويت حيث ستقام مباريات كرة السلة من دورين فيما تقام منافسات الطاولة والمبارزة لفئتي الفرق والفردي .
واعرب عن امله ان تساهم منافسات الملتقى في ارتقاء مستوى لاعبي الكويت لاعدادهم بافضل صورة للبطولات المقبلة واولاها مشاركة منتخب السلة في البطولة الخليجية للعبة المقررة في العاصمة السعودية الرياض ديسمبر المقبل. وذكر ان الملتقى الذي ينطلق الثلاثاء المقبل ويستمر اربعة ايام سيشهد مشاركة منتخب مصر وفريق تورينو الايطالي اللذين يضمان نخبة من ابطال العالم في هذه الالعاب مبينا ان المنتخب المصري هو بطل افريقيا في كرة السلة والفريق الايطالي هو بطل بلاده في اللعبة وتعتبر زيارته للكويت هي الاولى خليجيا.
ولفت الهاجري الى ان الوفدين الايطالي والمصري سيصلان للبلاد غدا استعدادا لبدء المنافسات مبينا ان النادي انهى كل التحضيرات الادارية والفنية والتحكيمية للملتقى بعد تجهيز الصالة الرياضية التي ستحتضن المنافسات وغيرها من الأمور المتعلقة بالمنافسات.
وقال ان فرق النادي الثلاثة بدأت اعدادها منذ مدة ليست بالقصيرة وعلى فترتين صباحية ومسائية استعدادا للملتقى لضمان تحقيق نتيجة ايجابية مؤكدا حرص مجلس ادارة النادي على تنظيم واشراك لاعبيه في مثل هذه التجمعات الرياضية بهدف الارتقاء بمستوى رياضة المعاقين التي حققت العديد من الانجازات منها ست ميداليات في دورة الالعاب الاسيوية للمعاقين التي اقيمت الشهر الماضي بمدينة انشيون الكورية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0