0 تعليق
484 المشاهدات

«المعاقين» أنهى استعداداته لاستضافة الملتقى الدولي



يستضيف النادي الكويتي لرياضة المعاقين خلال الفترة من 11 لغاية 14 الجاري الملتقى الدولي الرياضي الثالث بمشاركة فرق مصر وفريق تورينو الايطالي في العاب المبارزة وكرة السلة وتنس الطاولة.
وحول هذه البطولة قال نائب رئيس النادي ناصر العجمي ان الوفود ستصل 9 الجاري وقد أنهى النادي كافة التحضيرات الادارية والفنية والتحكيمية من خلال اجتماعات متواصلة برئاسة شافي الهاجري رئيس مجلس الادارة رئيس الملتقى الدولي حيث تم استعراض كل الأمور المتعلقة وتجهيز الصالة الرياضية بالنادي التي ستحتضن المنافسات.
وأضاف العجمي ان فريق تورينو الايطالي من الفرق المتطورة رياضيا وهو يقوم لأول زيارة في المنطقة وان الاستفادة ستكون كبيرة معه بالاضافة الى الفريق المصري المعروف بمستواه المقدم في كافة الألعاب.
وأشار ابي ان فرق النادي بدأت تحضيراتها منذ فترة على مرحلتين صباحية ومسائية استعدادا لهذه البطولة التي تعتبر مهمة جدا للاعبين الذين سيخوضون بطولات قوية في السلة وتنس الطاولة والمبارزة.
وقال ان مجلس الادارة يحرص على الخروج بنتائج مميزة واستفادة كبيرة من التجمع الدولي الذي يحظى بمتابعة من المسؤولين على العاب المعاقين معرباً عن ثقته الكبيرة في نجاح الملتقى على أرض دولة الكويت بعد ان تمت تهيئة كل مقومات النجاح.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0