0 تعليق
472 المشاهدات

الملتقى الدولي الرياضي لـ «المعاقين» ينطلق اليوم بمشاركة 3 فرق



ينظم النادي الكويتي الرياضي للمعاقين الملتقى الدولي الرياضي الذي ينطلق هنا اليوم بمشاركة ثلاثة فرق متضمنا اقامة مسابقات في العاب كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والمبارزة.

ويشارك في الملتقى منتخب مصر وفريق تورينو الايطالي اضافة الى المنتخب الكويتي وتستمر منافساته اربعة ايام على فترتين صباحية ومسائية . وتبدأ منافسات الملتقى التي تجري على صالة النادي في منطقة حولي باقامة مباراتين في كرة السلة يلتقي في الأولى المنتخب الكويتي مع تورينو صباحا فيما يلاقي المنتخب الكويتي نظيره المصري في الفترة المسائية في حين تبدأ لاحقا تصفيات مسابقتي كرة الطاولة والمبارزة التي ستخصص لفئتي الفرق والفردي.

وقال نائب رئيس النادي ناصر العجمي : ان الملتقى يشهد مشاركة نخبة من خيرة ابطال العالم في هذه الالعاب “ما يبشر بمتابعة منافسات قوية” من شأنها تطوير مستويات لاعبي المنتخب الكويتي في هذه الالعاب استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

واضاف ان مجلس ادارة النادي برئاسة شافي الهاجري انهى كل التحضيرات الادارية والفنية والتحكيمية لانطلاق الملتقى بعد تجهيز الصالة الرياضية بالنادي وصالات التدريب وغيرها من الأمور المتعلقة بالمنافسات. واشار الى استعداد فرق النادي الثلاثة لمنافسات الملتقى لضمان تحقيق نتيجة ايجابية فيه مؤكدا حرص مجلس ادارة النادي على تنظيم واشراك لاعبيه في مثل هذه التجمعات الرياضية التي من شأنها اكساب اللاعبين خبرات المنافسات الدولية والارتقاء بمستوى رياضة المعاقين الكويتية التي حققت العديد من الانجازات.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0