0 تعليق
564 المشاهدات

منتخب الكويت لكرة السلة يحقق فوزين بافتتاح الملتقى الدولي الرياضي للمعاقين



حقق منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة فوزين مثيربن على فريق تورينو الايطالي ومنتخب مصر في المباراتين اللتين اقيمتا اليوم في افتتاح الملتقى الدولي الرياضي للمعاقين.
وتمكن منتخب الكويت من الفوز على النادي الايطالي بنتيجة 51 نقطة مقابل 48 في مستهل مباريات الملتقى الذي ينظمه النادي الكويتي الرياضي للمعاقين على مدى ثلاثة ايام ويتضمن اقامة مسابقات بين الفرق الثلاثة في العاب كرة السلة وكرة الطاولة والمبارزة.
وجاءت المباراة سربعة من الطرفين ولم تحسم الا في الثواني الاخيرة بعد تألق نجوم الكويت امام احد اعرق الفرق الايطالية في هذه اللعبة.
وواصل لاعبو الكويت تألقهم في الملتقى وتمكنوا من تخطي عقبة المنتخب المصري بالفوز بنتيجة 55 نقطة مقابل 53 بعد مباراة مثيرة جدا حسمها نجم المنتخب الكويتي يوسف خلف في اخر ثانية بتسجيله سلة الفوز.
وقدم الفريقان خلال المباراة اداء مميزا من حيث الهجوم والدفاع ليتصدر المنتخب الكويتي الملتقى باربع نقاط من فوزين في حين جاء المنتخب المصري ثانيا بفارق النقاط متقدما على الفريق الايطالي الذي حل ثالثا في هذه المسابقة التي تقام بنظام الدورين.
واكدت الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح اهمية تنظيم النادي لهذا الملتقى القوي الذي يجمع فرقا تتمتع بمستوى فني عال “ما يجعله فرصة مميزة لاكتساب اللاعبين الكويتيين لخبرات مهمة تساهم في الارتقاء بمستواهم الفني واعدادهم للاستحقاقات المقبلة”.
وقالت الشيخة شيخة العبدالله عقب حضورها جانبا من منافسات الملتقى ان هذا التجمع فكرة مميزة لانه سيكون خير استعداد لفريق كرة السلة للبطولة الخليجية في العاصمة السعودية في ديسمبر المقبل وفرصة لتعزيز مستوى اللاعبين الكويتيين في لعبتي كرة الطاولة والمبارزة.
واشادت بجهود النادي برئاسة شافي الهاجري للنهوض بمستوى جميع الالعاب الرياضية لتحقيق مزيد من البطولات والانجازات لرياضة المعاقين الكويتية داعية الجهات الحكومية والقطاع الخاص الى دعم الرياضيين الكويتيين الذين حققوا العديد من الانجازات لبلدهم في المحافل الدولية.
وتتواصل منافسات الدورة غدا باقامة مباراتين في مسابقة كرة السلة تجمع الأولى فريق تورينو الايطالي مع المنتخب المصري بينما يلعب في الثانية المنتخب الكويتي مع الفريق الايطالي كما تتواصل مسابقتا كرة الطاولة والمبارزة باقامة مباريات ودية.

[url]http://im56.gulfup.com/jfDno5.jpg[/url]

[url]http://im56.gulfup.com/PHZxtX.jpg[/url]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0