0 تعليق
489 المشاهدات

تورينو بطلاً لسلة الملتقى الدولي للمعاقين



أحرز فريق تورينو الإيطالي لقب مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة ضمن منافسات الملتقى الدولي الرياضي للمعاقين في حين جاء المنتخب الكويت ثانيا ومنتخب مصر ثالثا.

ونال الفريق الإيطالي لقب الملتقى الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام بنظام الدورين بعد أن جمع 6 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة أمام الكويت، بينما جمع منتخبنا 4 نقاط من فوزين وخسارتين.

وحل المنتخب المصري ثالثا في الملتقى الذي تضمن أيضا إقامة مسابقات ودية في لعبتي الطاولة والمبارزة، وذلك بعد أن حقق نقطتين من فوزه الوحيد على منتخبنا في ختام الملتقى بنتيجة 75 نقطة مقابل 65 بعد أن تلقى ثلاث هزائم في المباريات الثلاث الأولى له.

وقامت الرئيسة الفخرية لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبدالله بصحبة رئيس النادي شافي الهاجري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بتتويج الفرق الفائزة وتكريم رئيسي الوفدين الإيطالي والمصري.

وأكد الهاجري عقب ختام المنافسات نجاح الملتقى لاسيما من الناحية الفنية بفضل وجود فريقين يتمتعان بمستوى فني عال ما شكل فرصة مميزة لاكتساب اللاعبين الكويتيين لخبرات مهمة ستساهم في الارتقاء بمستواهم الفني وإعدادهم بصورة جيدة للاستحقاقات المقبلة لاسيما البطولة الخليجية في مدينة الرياض السعودية ديسمبر المقبل.

وقال الهاجري ان لاعبي المنتخب في لعبتي كرة الطاولة والمبارزة استفادوا كثيرا بدورهم في المباريات التجريبية التي جمعتهم مع اللاعبين المصريين والإيطاليين خلال أيام الملتقى موضحا أن منافسات الألعاب الثلاث ظهرت بمستوى فني عال بدليل تقارب نتائج المباريات.

وأشاد بجهود رئيسة النادي الفخرية التي قدمت الكثير لرياضة المعاقين مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة للنادي ودعم لجنة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لمجلس الأمة التي حضرت اليوم الختامي للملتقى.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3919 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0