0 تعليق
258 المشاهدات

وفد من «الأمل التطوعية» يستقبل أبطال قارب الأمل في قطر



اوفدت جريدة الامل الإلكترونية التطوعية وفدا يرأسه عبدالله عيد الشمري الى دولة قطر الشقيقة لاستقبال قارب رحلة الامل لذوي الاعاقات الذهنية الذي سيعود الى البلاد في الاول من ديسمبر القادم.
وقال عبدالله الشمري ان يسعدنا المشاركة في حفل استقبال ابطال الرحلة مشعل وخالد ومحمد الحجي من فئة متلازمة الداون بدعم جهات معنية بقضايا وشؤون ذوي الاعاقة مؤكدا ان ما بذلوه من جهود في مسيرة رحلة الامل منذ بدايتها بفضل الله ثم بفضل اعضاء من ذوي الاعاقة الذين ابهروا كل دول العالم بقدراتهم وقوة تحملهم في اصعب الظروف خلال تنقل القارب في الاشهر الماضية.
واضاف ان أولئك الابطال اوصلوا رسالتهم الانسانية للجميع بان العجز ليس بالجسد طالما ان هناك عقلا مبدعا وفكرا ابداعيا فالاعاقة كلمة يستخدمها العاجز عن النجاح والتقدم وابناؤنا سطروا اروع الامثلة في الصمود والتحدي وزادت من تجاربهم البطولية في الحياة ولذلك حرصاً منا على الدعم والتشجيع قمنا بتشكيل وفد رسمي من اعضاء جريدة الامل الالكترونية التطوعية لاستقبال هؤلاء الابطال.
وختاماً اكد الشمري ان قارب رحلة الامل كانت له رسالة انسانية استطاع توصيلها للدول التي قام بزيارتها وكذلك المنظمات الانسانية الدولية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0