0 تعليق
333 المشاهدات

الجاسم: مركز نادي دبي لتأهيل المعاقين مفخرة خليجية عربية



قال امين سر مجلس امناء رحلة (الامل) يوسف الجاسم هنا اليوم ان مركز (نادي دبي لتأهيل المعوقين) يعد مفخرة خليجية عربية نظرا لما يحتوي عليه من إمكانات كبيرة تخدم مختلف مجالات الاعاقة.
جاء ذلك في تصريح ادلى به احتفالية خاصة اقامها مركز (نادي دبي لتأهيل المعاقين ) لاعضاء رحلة الامل وذلك تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.
وحضر الاحتفالية الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاماراتية حسين الشيخ ومدير الادارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي اللواء محمد سعيد المري اضافة الى القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت بإمارة دبي و الامارات الشمالية ذياب الرشيدي والمستشار بالقنصلية أنس معرفي.
واعرب الجاسم عقب جولة اعضاء رحلة الامل في اقسام الاعاقة الذهنية والاعاقة السمعية والتأهيل المهني والاعاقة المتعددة والعلاج الطبيعي والوظيفي بالمركز عن تقديره للدور الذي تؤديه الامارات في خدمة المعاقين ذهنيا والسعي الى دمجهم في المجتمع.
وحول رحلة الامل قال إن “الرحلة حققت ما يفوق أهدافها منذ انطلاقتها في مطلع شهر مايو الماضي ” لافتا الى ردود الفعل الايجابية تجاهها على المستويين الرسمي والشعبي في مختلف الدول التي زارتها.
بعد ذلك حضر اعضاء رحلة الامل ورشة مفتوحة بعنوان (أنا إماراتي وأحب الكويت) وكذلك معرض (وحي الاتحاد ) الذي ينظم تزامنا مع اليوم الوطني في دولة الامارات الذي يصادف الثاني من ديسمبر من كل عام اضافة الى فقرة استعراضية بعنوان (شعوب العالم).
وكان قارب رحلة الأمل قد وصل يوم الخميس الماضي إلى ميناء راشد في دبي قادما من ميناء بندر الروضة في العاصمة العمانية مسقط في اطار رحلة العودة إلى البلاد التي من المقرر أن تكون في الأول من ديسمبر المقبل.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0