0 تعليق
496 المشاهدات

«الصم» يشكر الشطي



شكر رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للصم د. طارق الشطي مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة على حسن المقابلة وكرم الضيافة خلال المقابلة الطيبة والرائعة بمكتبه بالهيئة مع وفد مجلس ادارة النادي الذي ضم اسماعيل كرم ـ رئيس مجلس الادارة، ومحمد الكندري ـ امين السر العام للنادي، وعيسى الجفيل ـ مترجم لغة الاشارة للصم.
وابدى الشطي الاستعداد للتعاون البناء والمثمر مع مجلس ادارة النادي للصم واتفقوا خلال هذه المقابلة على ضرورة التعاون وبذل الجهد لتقديم خدمات لفئة الصم اعضاء النادي رجالا وسيدات، وكانت اولى هذه الخدمات هو موافقة مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة وموافقة مجلس الادارة للنادي على فتح مكتب يتبع الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة داخل مقر النادي بمنطقة غرناطة مع توفير مترجم لغة اشارة بشكل ثابت مع موظفي الهيئة بالمكتب الذي سيتم افتتاحه بمقر النادي لتقديم الخدمات للصم داخل ناديهم ولا يحتاج عضو النادي الى الذهاب الى مقر الهيئة، حيث ان كل طلباته ستنفذ داخل مقر النادي.

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس النادي وامين السر العام للنادي كل الشكر والتقدير لمدير عام الهيئة على ما بدر منه من حب وحافز كبير للتعاون مع نادي الصم الممثل الشرعي الاكبر والاوسع والاهم لكل فئة الصم بدولتنا الغالية الكويت.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0