0 تعليق
385 المشاهدات

محافظ الاحمدي يؤكد أهمية تعزيز الثقافة المرورية والتعريف باستحقاقات ذوي الاعاقة



أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الحمد الصباح اليوم أهمية التعاون وتكامل الجهود بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني والمتطوعين من الشباب بهدف تعزيز الثقافة المرورية بين المواطنين والمقيمين والتعريف باستحقاقات ذوي الاعاقة عبر مضامين هادفة.
وقال الشيخ فواز بمناسبة ختام الحملة التوعوية المرورية الثانية التي نظمتها مجموعة (كويت باور) برعاية المحافظ تحت شعار (تهمنا سلامتك) ان الحملة تعتبر نموذجا لتكامل جهود طيف من مؤسسات الدولة التطوعية الرسمية والاهلية لخدمة وتنمية المجتمع مشددا على ان الالتزام بالقانون وبقواعد المرور يعزز السلوك الحضاري في المجتمع.
وشهدت الحملة التي استمرت ثلاثة ايام واختتمت فعالياتها أمس تفاعلا من المتطوعين والمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومرتادي الطريق حيث شملت توزيع الملصقات والارشادات المرورية في الفعاليات التي احتضنها مجمع الكوت في منطقة الفحيحيل ومحاضرات توعية مرورية اقيمت بالتعاون مع ادارة الاعلام الأمني بوزارة الداخيلة وشركة نفط الكويت.
من جانبها قالت رئيس مجموعة (كويت باور) التطوعية عائلة الفهد ان الحملة تعبر عن دعوة صادقة لتفعيل دور المجتمع المدني في المساعدة على تطبيق القانون والمساهمة في الالتزام بقواعد المرور وتعزيز ثقافة السلوك الحضاري لمرتادي الطريق و سائقي المركبات والدراجات وتفعيل دور المواطنين والوافدين في الالتزام باداب الطريق.
وتقدمت الفهد بالتهنئة الى نادي الصم الكويتي الذي تحقق له اشهار اشارة الصم لاول مرة على مستوى الوطن العربي والخليج مؤكدة اهمية الدمج بين فئة الصم والمجتمع.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0