0 تعليق
547 المشاهدات

منتخب الكويت لكرة السلة للمعاقين يعسكر في تركيا استعدادا للبطولة الخليجية



قال نائب رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي اليوم ان معسكر منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة للمعاقين في تركيا يهدف الى اكتمال استعدادات الفريق للبطولة السابعة التي ستنطلق في الرياض في ال 19 من الشهر الجاري وتستمر اسبوع.

واعرب العجمي في تصريح قبيل مغادرة الوفد للمعسكر الذي يستمر 11 يوما عن أمله في ان يستفيد اللاعبون الكويتيين من المعسكر وأن يطورا مستواهم الفني تمهيد للمشاركة في البطولة التي سبق وان حققها المنتخب الكويتي لست مرات متتالية.

واوضح ان المنتخب الكويتي سيجري خلال ايام المعسكر عدد من المباريات مع فرق تركية كما سيستثمر مدرب الفريق هذا التجمع لرفع اللياقة البدنية اللازمة للاعبين لخوض المباريات مشيدا بالتزام اللاعبين بالتدريبات التي اقيمت بصالة النادي خلال الفترة الماضية استعدادا للبطولة.

واشار الى ان النادي وفي اطار استعداده للبطولة اقام في نوفمبر الماضي دورة ثلاثية جمعت المنتخب الكويتي مع منتخب مصر وفريق تورينو الايطالي في ملتقى دولي اقيم هنا خاض فيه الفريق اربع مباريات قوية بواقع مباريتين امام كل فريق محرزا المركز الثاني فيها موضحا ان اللاعبين استفادوا كثيرا من خوض هذه المباريات القوية.

واكد حرص مجلس ادارة النادي على اعداد فرقه الرياضية بأفضل صورة لتشريف رياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من الانجازات الكبيرة في مختلف الالعاب مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لناديه والتي اسمهت بتحقيق فرق النادي للعديد من البطولات في البطولات الخارجية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0