0 تعليق
1279 المشاهدات

«الابن البار» أعلنت أسماء الفائزين بمسابقات جائزتها



في القصة القصيرة والتصوير والفنون التشكيلية

اعلن رئيس مجلس ادارة مبرة البغلي للابن البار ابراهيم طاهر البغلي عن تكريم اللجنة العليا لعدد (27) شخصية من أبناء الكويت البررة من العاملين في شتى المجالات وذلك خلال الحفل الختامي للجائزة تحت رعاية وحضور وزير الشؤون ووزير الدولة للتخطيط والتنمية.
وتوجه البغلي خلال مؤتمر صحافي عقد في جمعية الصحافيين للاعلان عن نتائج الفائزين بجائزة البغلي للابن البار لعام 2014 بالشكر الى جمعية الصحافيين على مواكبتها لانشطة الجائزة منذ انطلاقتها عام 2007 واعدا بمسابقات جديدة سوف تضاف الى الجائزة خلال 2015 منها انشاء قسم خاص للعمل التطوعي داخل الجمعية الكويتية لتأهيل المسنين.
وأوضح ان اللجنة العليا لجائزة البغلي للابن البار أحد المشاريع الاجتماعية والتوعوية للمبرة نظمت هذا العام مسابقة الابن البار، ومسابقة القصة القصيرة بالتنسيق مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، ومسابقة التصوير الفوتوغرافي بالتنسيق مع جمعية الصحافيين الكويتية، ومسابقة الفنون التشكيلية بالتنسيق مع الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية.

دور إنساني

من جانبه اثنى رئيس اللجنة العليا للجائزة علي حسن على الدور الانساني الاجتماعي الذي تؤديه جائزة البغلي للابن البار في نشر التوعية الاجتماعية وتعزيز فضيلة البر وبر الوالدين، مؤكدا انتشارها بين اطياف المجتمع وزيادة الاقبال عليها وتعدد فعالياتها ومسابقاتها هوخير دليل على نجاحها واستمراريتها لهذه المدة الطويلة.
وتقدم حسن بالتهنئة لراعي الجائزة ولجميع القائمين عليها والعاملين والناشطين في مجال رعاية وخدمة وتأهيل المسنين باشهار الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين، لافتا ان ذلك ان دل انما يدل على حرصه واهتمامه في دعم رسالة الدولة في تعزيز فضيلة البر وبر الوالدين وبر كبار السن في المجتمع.

الفائزون في «الابن البار»

بدوره توجه امين صندوق جمعية الصحافيين عدنان الراشد في الشكر الى راعي جائزة البغلي للابن البار على اصراره على الاستمرار والمثابرة في الجائزة التي تحمل كل جوانب الانسانية، ثم اعلن أسماء العشرة الفائزين في مسابقة البغلي للابن البار وهم على التوالي: داليا نجم، يوسف فؤاد البحر، امل عبدالامير الربيعة، وليد نور المطيري، سيد محمد حسين، سهام عبدالرحمن السعيد، نادية ناصر الخالدي، شريفة برجس الشمري، نهاية جدعان العتيبي، سندس عبدالرزاق السجاري.

الفائزون في التصوير

أعلن عضو لجنة التحكيم لمسابقة التصوير الفوتوغرافي انور الحساوي أسماء الفائزين في مسابقة جائزة التصوير الفوتوغرافي 2014 وهم: المركز الاول مسعود عبدالحميد شاذلي، المركز الثاني ابراهيم فاضل القلاف، المركز الثالث عبد الوهاب طلال المسفر.

القصة القصيرة

بدورها اعلنت امينة العلي أسماء الفائزين في القصة القصيرة وهم: المركز الاول سلمان رباح العتيبي، المركز الثاني ابراهيم احمد، المركز الثالث محمد عبدالحميد توفيق.
ثم تولى رئيس جمعية الفنانين التشكليين عبد الرسول السلمان الاعلان عن الفائزين في مسابقة الفنون التشكيلية لعام 2014، وهم: المركز الاول عبد الرضا كمال، المركز الثاني بدر حياتي، المركز الثالث ليلى هاشم، المركز الرابع عبدالله العتيبي، المركز الخامس هاشم كرم، والمركز السادس هنوف المرجان.

أسماء من سيكرمون عن العام 2014

ابراهيم الصالح، احمد عبدالعزيز الجاسم، امينة العلي، بدر فيصل الدويش، بدر عبداللطيف الرحيم، جعفر اصلاح، جواد بوشهري، خليل الصالح، سعاد عبدالله السالم، عبدالله مطر المصيريع، عبدالحميد المهنا، سعد الحوطي، عبدالمحسن البغلي، عبدالله ثنيان الغانم، عبدالله صبيح الشمري، علي عيسى ياسين، الشيخ علي الجابر، عبدالعزيز محمد المنصور، فيصل الرفاعي، الشيخ فيصل المالك، فاضل صفر، علي مكي القلاف، محمد حسين الفيلي، محمد عبدالله العازمي، يوسف عبدالوهاب العميري، وضحة العنزي، منيرة الفضلي.

المصدر : حامد السيد – جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3598 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3928 0
خالد العرافة
2017/07/05 4522 0