0 تعليق
574 المشاهدات

الكويت تفوز على السعودية وتقترب من إحراز بطولة الخليج لكرة السلة للمعاقين



فاز منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة على نظيره السعودي بنتيجة (47 – 43) نقطة في الجوله الثالثة من بطولة الخليج السابعة للعبة الجارية منافساتها على صالة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين لتقترب الكويت من احراز اللقب الخليجي للمرة السابعة على التوالي.

وتمكن لاعبو منتخب الكويت من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم بعد مباراة قوية من الجانبين قدمو خلالها مستوى فنيا عاليا سيما في الناحية الدفاعية ليواصل المنتخب الكويتي مشواره في البطولة دون خسارة في حين تلقى المنتخب السعودي خسارته الأولى.

ويتعين على المنتخب الكويتي الفوز في مباراته الاخيرة امام المنتخب العماني التي ستقام يوم ختام البطولة الخميس المقبل ليتوج باللقب الخليجي وهو أمر في متناول لاعبو الازرق قياسا لفارق المستوى مع العمانيين الذين لم يحققوا اي فوز لهم في البطولة.

وفي مباراة اخرى تمكن المنتخب الاماراتي من تحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب منتخب البحرين بنتيجة (62 – 55) نقطة في مباراة متكافئة بين الجانبين الا ان خبرة لاعبي منتخب الامارات ساعدتهم على حسم نتيجة المباراة لصالحهم في دقائقها الاخيرة.

واكد امين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عبدالله القريني عقب المباراة تميز نسخة هذا العام من البطولة بمستوى فني مرتفع عكسه تقارب نتائج المنتخبات المتنافسة على اللقب وهي الكويت والسعودية والامارات اضافة الى تطور مستوى منتخبي البحرين وعمان حيث قدما مباريات قوية.

وذكر ان البطولة تلعب دورا مهما تطوير مستوى اللاعب الخليجي وساهمت نسخها السبعة في بروز مواهب عديدة خدمت منتخباتها مشيدا بالجهود التي يبذلها مسؤولو الاتحادات والاندية الخليجية لذوي الاحتياجات الخاصة التي اسهمت في تطور اللعبة في الخليج بشكل لافت.

ونوه بعطاء لاعبي منتخب الكويت في البطولة والذي اثمر تحقيقهم لثلاث انتصارات متتالية قربتهم من تحقيق اللقب للمرة السابعة على التوالي مؤكدا حرص النادي على دعم لاعبيه في كافة الالعاب لتحقيق نتائج مميزة في البطولات الخارجية.

المصدر : جريدة الوطن

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3595 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4520 0