0 تعليق
1869 المشاهدات

بنك الكويت الوطني يواصل مبادرته «أحلم ان أكون» الى تحقيق أحلام الأطفال مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة



يواصل بنك الكويت الوطني مبادرته «أحلم ان أكون» الهادفة الى تحقيق أحلام الأطفال مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة والتي تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك. وفي هذا الاطار، قدمت أسرة البنك الوطني للطفل علي فراز من مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال فرصة تحقيق حلمه في قيادة الطائرة بالتعاون مع شركة طيران الجزيرة.
وقام فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني بتنظيم زيارة لعلي وأفراد عائلته الى مقر الشركة حيث التقى بكابتن طيران الجزيرة محمد الشخص الذي رافق علي الى مقصورة القيادة وقام بتعريفه على أقسام الطائرة قبل تشغيلها والسير بها في جولة داخل أرض المطار.
وقدم كابتن محمد قبعته الشخصية لعلي الذي كان يرتدي زي القبطان الرسمي، وبعد انتهاء الجولة في الطائرة، استقبل فريق البنك الوطني وأفراد طاقم طيران الجزيرة علي في مقر الشركة حيث احتفلوا به وقدموا له هدايا تذكارية.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني مريم القطامي لقد نجحت مبادرة «أحلم ان أكون» مرة أخرى في تحقيق حلم أحد الأطفال في كفاحه من أجل الحياة، وفي كل مرة نساهم في دعم الأطفال يصبح لدينا دافع أقوى للاستمرار في التزامنا تجاههم.انها ثقافتنا في بنك الكويت الوطني ان نكون دوما في خدمة مجتمعنا وخدمة ابنائه من خلال تبنينا الرسائل الاجتماعية الهادفة والعمل لتحقيقها على النحو الأفضل.
وأضافت القطامي ان علي فراز هو أحد أطفال مستشفى بنك الكويت الوطني الذي أظهر شجاعة كبيرة وارادة قوية لكسب معركته مع المرض، ولطالما كان حلم على تجربة قيادة الطائرة وقد قمنا بتحقيق أمنيته بالتعاون مع طيران الجزيرة الذين رحبوا بهذه الفكرة وأتاحوا لعلي تمضية وقت ممتع في احدى طائراتهم واختبار القيادة على أرض الواقع.
 

المصدر : جريدة الوطن

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0