0 تعليق
463 المشاهدات

كان ستنظم محاضرة توعوية عن الوقاية من السرطان فى الملتقى الثقافي الأول بتعاونية السالمية



تفتتح جمعية ضاحية صباح السالم التعاونية اليوم الملتقى الثقافي الأول الذي يقام على مدار 3 أيام بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية هادي العجمي في تصريح صحافي ان اليوم الأول يشهد محاضرة بعنوان «وصايا في زمن الفتن» يلقيها الشيخ الدكتور عبد الله الشريكة، في حين تقام غداً ورشة عمل بعنوان «اكتشف أسرار بناء بيت العمر وطرق غش المقاولين» يلقيها المهندس عبد الرحمن الشمري. وأضاف أن اليوم الأخير للملتقى«الثلاثاء» سيخصص للنساء فقط حيث ستنظم اللجنة الوطنية للتوعية بمرض السرطان «كان» محاضرة توعوية عن الوقاية من السرطان، مشيرا إلى أنه تم اختيار الموضوعات والأنشطة بعناية فائقة لتتناسب مع تطلعات الأهالي واحتياجاتهم.

وبدوره، ذكر عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات أحمد العتيبي أن الملتقى يشهد سحوبات على جوائز عينية قيمة داعيا أبناء المنطقة خصوصا والمحافظة عموماً لحضور الملتقى لما سيكون له من أثر وقيمة مضافة على الأفراد والأسر. وأكد العتيبي حرص جمعية صباح السالم التعاونية على إطلاق الأنشطة الهادفة إلى توعية الأفراد، وتنشئة الأجيال بطريقة سليمة من خلال المنهج الصحيح الذي يسهم في تقديم مخرجات صالحة للمجتمع الكويتي.

المصدر : جريدة الراى

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3610 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3947 0
خالد العرافة
2017/07/05 4529 0