0 تعليق
316 المشاهدات

إدارة المعاقين تنظم دورات للباحثين النفسيين بالتعاون مع «التربية»



[B][COLOR=#111110]كشفت مراقبة ادارة المعاقين في وزارة الشؤون آمنة غلوم ان الادارة رفعت كتابا للوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية حمد المعضادي بشأن رصد مبالغ مالية لاجراء دورات تدريبية للباحثين النفسيين والتي وافقت وزارة التربية على اجرائها لهم في ادارة الخدمات النفسية.

وبينت ان المبالغ المطلوب توفيرها هي لشراء الاختبارات وقيمة الدورة لكل باحث نفسي وان الدورة تشمل اختبارات الذكاء «اختبار وكسلر واختبار بنسيه واختبار رسم الرجل».

وقد تلقت الادارة موافقة الوكيل المساعد للتنمية التربوية في وزارة التربية عائشة الروضان لاجراء التدريب في الوزارة. هذا واشارت غلوم الى ان الادارة وضعت برنامجا متكاملا لاجازة العيد ابرزها استقبال اولياء الامور لقضاء وقت مع ابنائهم النزلاء الى جانب الزيارة المعتادة في كل عيد من قبل مسؤولي الوزارة وايضا هناك حفلة نظمها الهلال الحمر في الصالة متعددة الاغراض للنزلاء وتوزيع هدايا وايضا هناك حفلة فنية في الصالة لفرقة ميامي بحضور منثلين، الى جانب جولات خارجية وحفلات سمر في كل دار من دور الايواء. واكدت ان الادارة لن تأل جهدا لتطوير اداء العاملين ومساعدة النزلاء، وتوجهت بالشكر الى وكيل الوزارة محمد الكندري ووكيل القطاع حمد المعضادي على تسهيل كل ما يحتاجه قطاع الرعاية الاجتماعية وبالاخص ادارة المعاقين. [/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0