0 تعليق
2874 المشاهدات

الشيخه شيخة العبدالله تشيد بمشاركة لاعبات الكويت بألعاب المعاقين في عمان



اشادت الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح بمشاركة لاعبات منتخب الكويت لالعاب القوى للمعاقين بمنافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تنطلق في سلطنة عمان وتستمر حتى ال18 من مارس الجاري.
وقالت الشيخة شيخة ان مشاركة لاعبات المنتخب الكويتي باسمة ضايف نجم وعائشة مطر ونورا الماجدي في منافسات الرمي في رياضة العاب القوى في هذه الدورة والتي تشمل ايضا اقامة تسع مسابقات اخرى دليل على حرص النادي برئاسة شافي الهاجري على اشراك لاعباته في الملتقيات الرياضية الاقليمية والدولية “ما يساهم في تطوير مستوياتهن الفنية واكتسابهن لخبرات مهمة”.
واكدت ان لاعبات الكويت عازمات على تحقيق نتيجة ايجابية في هذا التجمع الرياضي الخليجي بعد ان تدربن بقوة في الفترة السابقة تحت اشراف المدربة نجلاء فاروق لا سيما ان لاعبي ولاعبات الكويت في رياضة المعاقين حققوا العديد من الانجازات في كثير من المحافل الرياضية الكبيرة.
ونوهت الشيخة شيخة بعزيمة الرياضيين الكويتيين المعاقين القوية ورغبتهم الكبيرة بتحقيق الفوز لبلادهم والتي اثمرت هذه الانجازات المميزة في مختلف الرياضات وكان اخرها تحقيق 24 ميدالية في بطولات العين وفزاع والشارقة الدوليات التي اقيمت تواليا في الإمارات الشهر الفائت.
وثمنت دعم رئيسة الاتحاد الكويتي للرياضة النسائية الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح للاعبات الكويتيات في مختلف الرياضات معربة عن أملها ان تحقق لاعبات الكويت المشاركات في منافسات الدورة نتائج مميزة لرفع علم الكويت في هذه الدورة الكبيرة.
يذكر ان الدورة تشهد مشاركة خمس منتخبات هي الكويت وقطر والامارات والبحرين اضافة الى مستضيفة الدورة عمان وتتضمن اقامة العاب كرات السلة واليد والطائرة والبولينج والتايكواندو والتنس والرماية والفروسية وألعاب القوى اضافة الى ألعاب القوى للمعاقين.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0