0 تعليق
431 المشاهدات

«كان» تشارك في اليوم الرياضي العائلي مع هيئة الشباب



لتعميم التوعية بأمراض السرطان على جميع أفراد الأسرة

 


أكدت أمين سر الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) د.ابتهال العوضي حرص الحملة على الوجود في الأماكن التي تجمع الأسرة وذلك لتعميم نشر التوعية من أمراض السرطان على جميع أفراد الأسرة.
وأضافت: من هذا المنطلق، توجهت الحملة الى ملاعب ساحة السرة للمشاركة في الفعالية المقامة السبت الماضي في منطقة السرة في اليوم الرياضي العائلي مع ادارة الرياضة للجميع.
وأكدت العوضي أنه على ضوء وجود عدد من المؤسسات والحملات التطوعية فان الحملة شاركت في هذا اليوم الذي ابتدأت فعالياته من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء، عن طريق توزيع عدد من كتيبات التوعية والهدايا العينية بالاضافة لعمل فحص السكر والضغط للجمهور.
ولتوزيع الفاكهة الطازجة للتشجيع على أهمية تناول الفاكهة لما لها من دور في الوقاية من الأمراض المزمنة ومنها أمراض السرطان. وقد ضم هذا اليوم الترفيهي فقرات للتسلية والترفيه وشخصيات كرتونية وسحب على جوائز للحضور.
كما قامت الهيئة العامة للشباب والرياضة بعمل عدت أنشطة رياضية تشمل مباراة لكرة القدم للبراعم ومباراة كرة السلة وكرة الطاولة للرجال والسيدات، ومسابقة في لعبة البلياردو ولعبة البيبي فوت للرجال والنساء.
مصطفى الباشا \ الوطـن

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0