0 تعليق
950 المشاهدات

ختام مسابقات الرعيل الأول للبليارد والدامة والدومينو



اختتمت إدارة  الرياضة للجميع مسابقات ديوان الرعيل الأول في بطولات البليارد والدامة والدومينو، برعاية وحضور احمد الخزعل نائب المدير العام لشؤون الرياضة.

وشارك في المسابقات 65 لاعبا من أعمار مختلفة تنوعت بين الشباب وجيل الآباء والأجداد.

وتهدف البطولة إلى تواصل الأجيال الكويتية ونشر الفكر الرياضي بين افراد المجتمع واستفادة الأجيال الجديدة من أفكار وخبرات الرعيل الأول من الآباء والأجداد.

حضر البطولة حامد الهزيم مدير إدارة  الرياضة للجميع ووليد السلطان مراقب الإدارة واحمد الصايغ رئيس قسم الساحات النموذجية وعمر العجمي محاسب الإدارة بالإضافة إلى عدد من موظفي الإدارة والهيئة.

وأوضح الخزعل في تصريحاته على هامش البطولة ان قطاع الرياضة مستمر في تنفيذ أهدافه حسب توجيهات الشيخ احمد المنصور رئيس مجلس الإدارة ومدير عام «الهيئة»، مؤكدا أهمية الاستفادة من خبرات الآباء والأجداد وخلق روح من التواصل بين أجيال الكويت وهو الأمر الذي يقع على عاتق الرياضة الكويتية وتتبناه الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وأوضح أن هذه البطولة تعد الأولى من نوعها إلا أنها لن تكون الأخيرة، كاشفاً عن الاعداد لبطولة جديدة وفق برنامج أعمال القطاع خلال شهر رمضان.

وقال حامد الهزيم إن البطولة بدأت في 10 مارس وشهدت إقبالا كبيرا من قبل رواد ديوان الرعيل الأول من كبار السن حيث بلغ عدد المشاركين 65 لاعبا.

وفي نهاية المسابقات قام الخزعل بتكريم أول 3 لاعبين في كل لعبة واكبر 3 لاعبين سنا واصغر لاعبين.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0