0 تعليق
739 المشاهدات

غضنفري: تم الاهتمام بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتخصيص سباق لها



انطلاق ماراثون الجابرية السابع «قائد الإنسانية» غداً

علن رئيس مجلس إدارة جمعية الجابرية التعاونية أحمد طالب غضنفري أن ماراثون الجابرية السابع للمشي رجال تحت شعار «قائد الإنسانية» سينطلق يوم غد السبت، برعاية الوكيل المساعد لشؤون التعاون حسن كاظم عبد الحسين وبمشاركة 4 فئات من أبناء المنطقة، مبينا أنه سيجري توزيع الملابس والأرقام ابتداء من الساعة العاشرة صباحا على أن تنطلق الفعاليات الثالثة ظهرا.

وأشار في إلى أنه تم إقفال باب التسجيل يوم أمس الخميس بعد أن تم توزيع الفئات تحت 14 عاما، ومن 15 حتى 45 سنة، ومن 46 سنة فما فوق، بالإضافة إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تم الاهتمام بها وتخصيص سباق لها.

وأضاف أن المشاركة متاحة لجميع أبناء المنطقة ضمن الفئات السابقة وذلك في ممشى الجابرية، حيث سيكون مسافة معينة لكل فئة، ثم يجري في ختام اليوم سحب للجمهور وتوزيع للجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى.

وبين غضنفري أن الجمعية أتمت استعداداتها لسلامة جميع المشاركين، حيث سيكون هناك تواجد للطوارئ الطبية والإسعاف وإشراف من مركز محمود حيدر الصحي إضافة إلى قيامنا بصيانة الممشى والتأكد من جاهزيته التامة لاستقبال الأعداد الكبيرة المتوقعة، مع تجديد منطقة ألعاب الأطفال لقضاء أجمل الأوقات.

المصدر: محمد راتب / جريدة الأنباء .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4520 0