0 تعليق
493 المشاهدات

افتتاح السوق الخيري الـ 32 لصالح اليتيم



افتتحت الجمعية الكويتيــة التطوعيــة النسائية لخدمة وتنمية المجتمع السوق الخيري الـ 32 في صالة الشيخة مريم الصباح في القادسية تحت رعاية الشيخة لطيفة الفهد رئيسة الجمعية التطوعية ممثلة بالسيدة فاطمة بستكي.

وقالت أمينة سر الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع طيبة آل هيد ان السوق يتماشى مع توجيهات رئيسة الجمعية التطوعية الشيخة لطيفة الفهد وحرصها على تمكين المرأة في جميع المجالات.

وأوضحت ان السوق الذي يضم حوالي مائة مشاركة في مختلف الأعمال اليدوية من تطريز وخياطة وطبخ وتصميم للأكسسوارات والهدايا والمجوهرات والأواني.

ولفتت إلى ان الأسواق الخيرية بالجمعية التطوعية ملاذ كثير من الفتيات والنساء للمشاركة فيها فنحن نفتح لها الأبواب لأبراز مواهبها وتشجيعها واشتراكها مما يدر عليها بالفوائد مثل فن التعامل مع رواد السوق وتبادل الخبرات مع زميلاتها المشاركات وكيفية تصريف البضائع الى جانب الكسب المادي مما يدر على أسرتها الخير وفي كل سوق نحرص على انضمام الشابات الجديدات لتشجيعهن على عمل المشاريع الصغيرة ودخول ميدان التجارة.

وكذلك في كل سوق تتغير المعروضات حسب الفصول، فمثلا الآن تكون المنتوجات للربيع والصيف والأسواق وقبل شهر رمضان تكون متميزة بما يهتم به الناس من استعدادات للشهر الكريم وبتوجيهات رئيسة الجمعية الشيخة لطيفة الفهد يخصص ريع هذا السوق لصالح اليتيم.

 

المصدر : جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0