0 تعليق
467 المشاهدات

VIVA تحتفل بعيد الأسرة مع المسنين



أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مبادرة انسانية تضمنت زيارة دار رعاية المسنين للاحتفال بعيد الأم.

كما تستغل VIVA هذه المناسبة لتعبر فيها عن عمق التقدير والعرفان للأمهات المسنات اللاتي ساهمن في تطوير هذا المجتمع وبذلن حياتهن في سبيل تنشئة الأجيال الصاعدة.

وتحرص VIVA على التواصل من خلال مثل هذه المشاركات مع هذه الفئات في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي وضعته لتعزيز روح الخير في المجتمع الكويتي، ولبث الفرح والسرور في نفوس المسنين.

وتعتز VIVA بزيارتها لدور رعاية المسنين مؤكدة حرصها على الاحتفال بمشاركة المجتمع احتفاله بمختلف المناسبات وأنها تضع ضمن أهم أولوياتها رسم الابتسامة على وجوه كل من ضحى بالغالي والنفيس في سبيل تربية أبناء صالحين تفخر بهم الأوطان.

وبدوره، قال مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA عبدالرزاق بدر العيسى: «تؤكد هذه المبادرة حرص VIVA على التواصل مع المؤسسات الاجتماعية والإنسانية المختلفة في الكويت، وذلك في مشاركة نزلاء الدار فرحتهم وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم تقديرا وعرفانا بجميلهم في تنشئة الأجيال الواعدة، وتقوية لأواصر التواصل بين جميع شرائح المجتمع. كما نتوجه بالشكر إلى إدارة رعاية المسنين التابعة لقطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على الجهود المبذولة في راحة النزلاء وتسهيل كل ما يتعلق في الاحتفال بهذه المناسبة».

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0